Booking.com

أطلقت الإمارات للعطلات، ذراع طيران الإمارات للبرامج السياحية الخارجية، كتيبها السنوي “عالم من الخيارات 2012- 2013 ” الأكبر حجماً بين إصداراتها السابقة؛ حيث زاد عدد صفحاته إلى نحو 600 مقابل 500 صفحة في العام الماضي.

ويوفر الكتيب خيارات واسعة إلى أكثر من 100 وجهة مميزة في مختلف مناطق العالم، وأضافت الإمارات للعطلات هذا العام ثماني وجهات جديدة هي الأرجنتين والدنمارك وأيرلندا وزامبيا وزيمبابوي ودالاس وسياتل ومدينة فانكوفر الكندية بالتزامن مع إطلاق طيران الإمارات خدمات جديدة إلى تلك الوجهات.

أهرامات الجيزة، مصر
تناول كتيب الإمارات للعطلات مقومات مصر السياحية كوجهة رئيسية

كما أعادت برامجها إلى كل من روسيا والمغرب ومالطا وكوريا الجنوبية وذلك استجابةً للطلب الكبير على السفر إلى تلك الوجهات، وتوفر الإمارات للعطلات خيارات متنوعة من السفر والفنادق والجولات والرحلات البحرية بحسب الطلب إلى الوجهات التي تحظى بشعبية واسعة مثل الصين وتايلند والهند وألمانيا.

وصنفت الإمارات للعطلات مصر كوجهة سياحية رئيسية خلال الموسم السياحي 2012 ـ 2013، وتناول الكتيب الجديد المقومات السياحية خاصة في القاهرة والأقصر وشرم الشيخ.

وقالت دينا الهريس نائب رئيس الإمارات للعطلات للعمليات التجارية: “تقدم الإمارات للعطلات عروضاً سياحية في مصر بالشراكة مع مجموعة من الفنادق لعلامات مثل ماريوت وسوفتيل، وانتركونتننتال، وفيرمونت، ولو ميرديان، وهيلتون، وحياة وريتز كارلتون، وفور سيزوون، وكمبنسكي، وسمراميس انتر كونتننتال، والتي توفر عروضاً حسب الطلب”. وتوقعت أن تشهد الفترة المقبلة إقبالاً على الحجوزات للسفر إلى مصر ووجهات أخرى تروج لها الشركة

ويتضمن كتيب “عالم من الخيارات 2012- 2013 ” إعادة إطلاق برامج “فلاي آند درايف” بالتعاون مع عدد من شركات تأجير السيارات لتتيح للمسافرين استئجار سيارة وقيادتها بأنفسهم فور وصولهم إلى وجهاتهم المختارة بما يتماشى مع متطلباتهم الخاصة.

شارك برأيك