Booking.com

أعلنت الاتحاد الإقليمية أنها بدأت في تشغيل خدمة الرحلات المباشرة بمعدل رحلتين أسبوعياً بين مدينة جنيف السويسرية ومدينة تولوز الواقعة في جنوبي غرب فرنسا، وتم تشغيل الرحلة الافتتاحية رقم F4647 عبر طائرة الاتحاد الإقليمية من طراز ساب 2000 التي تتسع لنحو 50 راكباً وتحمل الشعار والألوان الجديدة للشركة.

الاتحاد الإقليمية

مدافع المياه تحتفل بوصول الرحلة الافتتاحية رقم F4647

وقد انطلقت مدافع المياه الاحتفالية تحيةً للطائرة عقب وصولها أمس إلى مطار تولوز-بلانياك في تمام الساعة 4:40 عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة تولوز.

وتعدُّ هذه الوجهة الجديدة أولى الوجهات التي تخدمها رحلات الاتحاد الإقليمية بانتظام على مدار العام في فرنسا انطلاقاً من مركز التشغيل الرئيسي للشركة في جنيف بـسويسرا.

وتشغّل شركة الاتحاد الإقليمية بالفعل كذلك رحلات إلى مدينتي بياريتز وكالفي في فرنسا خلال موسم الصيف كما من المقرر أن تشرع في تشغيل خدمة الرحلات المنتظمة على مدار العام إلى مدينة بوردو, وليون, ومارسيليا في الفترة ما بين مايو ويونيو.

وبدءاً من شهر مايو المقبل تعتزم الاتحاد الإقليمية تشغيل رحلاتها بين جنيف وتولوز عبر طائرات أكبر حجماً من طراز “إيه تي آر 72-500” التي تتسع لنحو 68 راكباً, وبدءاً من شهر يونيو سوف تشرع الشركة كذلك في زيادة عدد رحلاتها بين جنيف وتولوز إلى ثلاث رحلات أسبوعياً.

وتعليقاً على ذلك أفاد موريسيو ميرلو الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد الإقليمية بالقول “يسعدنا البدء في تشغيل هذه الخدمة الجديدة للرحلات الجوية المباشرة بين جنيف حيث مقرنا التشغيلي الرئيسي ومدينة تولوز الفرنسية”.

وأضاف ميرلو “تعد هذه الوجهة الجديدة خطوة هامة في إطار استراتيجية التوسع في عمليات الشركة إلى المدن الإقليمية الرئيسية على امتداد أوروبا بما يكفل توفير المزيد من الخيارات للمسافرين”.

وقال “تحدونا الثقة في أن هذه الخدمة الجديدة سوف تساعد في تعزيز حركة السفر سواءً بغرض العمل أو الترفيه إلى كلتا المدينتين, إلى جانب إضافة المزيد من المسافرين إلى شبكة الرحلات التي توفرها شريكتنا الاتحاد للطيران“.

وتم التخطيط لمواعيد الرحلات الجديدة بين جنيف وتولوز بحيث توفر للمسافرين إمكانية استخدام رحلات الربط بسهولة عبر جنيف إلى أبوظبي وإلى مختلف المدن حول العالم.

 وبدوره أفاد جين مايكل فيرنيس الرئيس التنفيذي لمطار تولوز-بلانياك بالقول “الرحلات الجديدة لا تقتصر على تعزيز إمكانيات الوصول إلى جنيف بل توفر الاستفادة من رحلات الربط إلى أبوظبي وإلى طائفة واسعة من الوجهات في العالم”.

تعد “الاتحاد الإقليمية” العلامة التجارية الأوروبية الجديدة التي تشغلها شركة الطيران الإقليمي “داروين إيرلاين” التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتأسست عام 2003.

وتوفر الشركة خدمات الرحلات إلى أسواق الوجهات الثانوية في أوروبا كما توفر الرحلات طويلة المدى والرحلات الدولية على امتداد أوروبا وأستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والأميركيتين عبر شريكتها بالحصص والرمز “الاتحاد للطيران” التي سوف تستحوذ على 33.3 % من حصص الملكية بشركة “داروين إيرلاين”.

شارك برأيك