Booking.com

فازت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة “شركة طيران العام – الدرجة الأولى”، وذلك في إطار النسخة الثالثة عشرة من جوائز قطاع السفر والمؤتمرات السنوية لعام 2014.

الاتحاد-للطيران

“الاتحاد للطيران” تفوز بثلاث جوائز عالمية هذا الأسبوع

جاء الإعلان عن الجائزة خلال حفل كبير أقيم ليلة أمس في بكين بحضور أكثر من 200 مسئول تنفيذي رفيع المستوى يمثلون قطاع السفر والمؤتمرات والحوافز في الصين، وذلك تقديراً للخدمات التي توفرها الاتحاد للطيران لضيوف الدرجة الأولى.

تتولى الاتحاد للطيران حالياً تشغيل وجهة بكين وتشنغدو وشنغهاي في الصين، وتسعى إلى تعزيز حضورها في المنطقة عبر إطلاق وجهة هونغ كونغ خلال شهر يونيو 2015.

تكمل هذه الجائزة ثلاثية الجوائز التي حصدتها الاتحاد للطيران هذا الأسبوع، والتي تضمّ لقب “شركة الطيران والنقل في العام” ضمن جوائز قطاع أعمال الخليج في دبي، وجائزة “شركة طيران العام” في المملكة المتحدة التابعة لمجلة ترافيل تريد.

وبهذه المناسبة أفاد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران بقوله: “تحتضن الصين واحداً من أسرع أسواق السفر نمواً وأكثرها تنافسية على مستوى العالم، وتقدم الاتحاد للطيران تجربة سفر عزّ نظيرها مع تلبية مختلف متطلبات وتطلعات ضيوف الشركة، ونجحت الاتحاد للطيران في تعزيز مكانتها الرائدة كشركة الطيران المفضلة للمسافرين من وإلى الدولة”.

وأضاف قائلاً: “نتباهى بتوفير خدمات ضيافة مرموقة وفق أرقى المستويات العالمية في مختلف مراحل التي تضاهي أفضل الفنادق والمطاعم على صعيد العالم، ويأتي فوز الشركة بثلاث جوائز في مناطق مختلفة من العالم هذا الأسبوع بمثابة شهادة عملية على نجاح هذا التوجه وتميزه”.

تشترك مجلة ترافل ويكلي وشركة إيفنتس تشينا في تنظيم جوائز السفر والمؤتمرات الصينية.

يأتي الفوز بهذه الجائزة في أعقاب سلسلة من الجوائز والألقاب فازت بها الشركة هذا العام بما في ذلك جائزة “درجة رجال أعمال في العام” ضمن جوائز بست ترافيل مديا وجائزة “أفضل مقصورة للدرجة الأولى” ضمن جوائز ترافيل.

شارك برأيك

التعليق