Booking.com

أعلنت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم عن إطلاق ثلاث رحلات أسبوعية بين العاصمة أبوظبي ومدينة الجزائر العاصمة لتخوض بذلك مرحلة جديدة من توسيع شبكة وجهاتها في قارة إفريقيا.

الاتحاد-للطيران

“الاتحاد للطيران” تعلن عن إطلاق ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي ومدينة الجزائر العاصمة في 17 يونيو 2015

وستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل وجهة مدينة الجزائر العاصمة أكبر المدن الجزائرية في 17 يونيو 2015 لتكون بذلك عاشر وجهاتها على مستوى قارة إفريقيا.

وتسهم الرحلات الجديدة في توفير باقة واسعة من الخيارات للمسافرين الذين يقصدون الجزائر لغرض العمل أو الترفيه في دولة يزيد عدد سكانها على 37 مليون مسافر كما تساعد على الربط بين مركز العمليات التشغيلية للشركة في أبوظبي وعدد من الوجهات الهامة بما يخدم أكثر من عشرة آلاف جزائري مقيم في الإمارات.

وعقّب جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران بقوله: “تشكل الرحلات المباشرة بين العاصمة أبوظبي ومدينة الجزائر العاصمة إحدى المحطات الهامّة في استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة في قارة إفريقيا كما تعكس التزامنا المتواصل بتلبية احتياجات الأسواق الواعدة”.

وتابع قائلاً: “من المتوقع أن تلعب الرحلات الجديدة دوراً حيوياً في توطيد الروابط بين الإمارات والجزائر فيما يتعلق بالنفط والغاز إلى جانب توفير فرص جديدة لكل الدولتين لتوثيق أواصر التعاون الحكومي والتجاري والسياحي والثقافي”.

وستقدم الاتحاد للطيران خدماتها المتميزة على هذه الوجهة عبر طائرة من طراز آيرباص A330-300 تضمّ ثلاث مقصورات وتستوعب 231 مقعداً من بينها ثمانية مقاعد على متن الدرجة الأولى، و32 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال، و191 مقعداً على متن الدرجة السياحية بما يسهم في توفير 1386 مقعداً في الأسبوع على هذه الوجهة، وتصل القدرة الاستيعابية الأسبوعية لجوف الطائرة أكثر من 72 طن من وإلى مدينة الجزائر العاصمة.

وقد أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق ست وجهات جديدة في النصف الأول من عام 2015، والتي تبدأ بوجهة كولكاتا خلال شهر فبراير، ومدريد في شهر مارس، وعنتيبي في مايو، وإدنبره وهونج كونج، ومدينة الجزائر العاصمة في يونيو.

شارك برأيك