أكدت الاتحاد للطيران الناقل الوطني للدولة تأكيد التزامها في البدء بتسيير عملياتها التشغيلية عبر طائراتها الجديدة إيرباص A380 وبوينج 787-9 دريملاينر في شهر ديسمبر 2014 مع طرح رحلات إضافية للبيع هذا الأسبوع على متن كلتا الطائرتين والبرامج التدريبية المكثفة التي تجريها حالياً للطيارين.

تشغيل طائرة بوينج 787-9 إلى ست وجهات في 2015

وخلال العام الأول من عملياتها التشغيلية سيتم تخصيص الطائرة من طراز إيرباص A380 لخدمة الرحلات اليومية الثلاث للاتحاد للطيران بين أبوظبي ولندن إلى جانب عدد من الرحلات المختارة إلى سيدني, والتي تأكّد أمس اعتمادها كوجهة ثانية ستتم خدمتها عبر الطائرة.

وخلال الفترة الواقعة ما بين ديسمبر 2014 ويونيو 2015 سيتم تشغيل طائرة بوينج 787-9 إلى ست وجهات تشمل دوسلدورف والدوحة وواشنطن العاصمة ومومباي وبريسبان وموسكو.

وسوف تقدّم الاتحاد للطيران منتجاتها الفاخرة الجديدة للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن طائراتها وشيكة القدوم فضلاً عن أنه سيكون الظهور الأول لمقصورة “الإيوان من الاتحاد” على متن طائرات إيرباص A380 تلك المقصورة الحصرية الأولى من نوعها التي تضم ثلاث غرف في الأجواء.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، “لقد مضى على طرح الرحلات الابتدائية لطائرات إيرباص A380وبوينج 787-9 دريملاينر للبيع حوالي الأربعة أشهر تقريبًا, وجاء الطلب عليها بما يفوق توقعاتنا ما يؤكد أن الجميع يشاركوننا حماسنا في رفع المعايير المتعلقة براحة المسافرين وجودة الخدمات وكرم الضيافة وأناقة المقصورات”.

وأضاف “ستلعب طائرتا إيرباص A380وبوينج 787-9 دورًا حيويًا في تطوير شبكة وجهات الاتحاد للطيران فعلى صعيد الوجهات القائمة ذات الطلب القوي مثل لندن وسيدني من شأن طائرة A380أن توفر مقاعد إضافية وتلبي الطلب الكبير المتزايد على القدرة الاستيعابية وخاصة بالنسبة للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على أن يتم استخدام طائرة بوينج 787-9 لإطلاق وجهات جديدة وإضافة رحلات إلى الأسواق القائمة والإحلال التدريجي للطائرات الجديدة مكان الحالية الأقل كفاءة”.

وتابع “لدى الاتحاد للطيران طلبية شراء مؤكدة لعشر طائرات من طراز إيرباص A380 وسوف تتسلم أولى تلك الطائرات في وقت لاحق من هذا العام”.

شارك برأيكإلغاء الرد