Booking.com

أعلنت الخطوط التركية عن تدشين وجهتين جديدتين ضمن شبكة خطوطها العالمية إلى العاصمة الكولومبية بوغوتا، والعاصمة البنمية بنما سيتي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.

وتنضم الوجهتان الجديدتان إلى كل من بيونس أيرس، وساو باولو، وتورنتو، وشيكاغو، وهيوستن، ولوس أنجليس، ونيويورك، وواشنطن، وبوسطن، ومونتريال، وسان فرانسيسكو، وميامي، بحيث تعزز التركية حضورها سريعاً في منتصف الكرة الغربي.

وقال إلكر أيجي رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الشركة إنه بإطلاق الرحلات إلى بنما سيتي وبوغوتا زادت عدد وجهات الناقلة في الأميركتين إلى 14 وجهة، ما يعزز شبكة رحلاتها في أميركا الوسطى والجنوبية.

وتعد المدينتان مقراً لشركاء تحالف ستار ألاينس، أفيانكا في كولومبيا وكوبا في بنما، وسيعود الربط باسطنبول وشبكة التركية بالنفع والفائدة على المسافرين، ما يضيف مزيداً من رحلات الربط.

وقد تم تدشين الرحلة الافتتاحية إلى بوغوتا وبنما سيتي أول أمس بمشاركة ممثلي المراسم ووسائل الإعلام وموظفي التركية في مطار إلدورادو في بوجوتا، وسيتم تسيير الرحلات من وإلي اسطنبول بمعدل 3 رحلات أسبوعياً أيام الأربعاء والجمعة والأحد في كلي الاتجاهين، وتبدأ أسعار الرحلات من 699 دولاراً.

شارك برأيك

التعليق