تنفرد الخطوط الجوية العربية السعودية بتخصيص أماكن لأداء الصلاة على متن طائراتها بالإضافة إلى استهلال الرحلات بدعاء السفر بما يبعث في النفوس الطمأنينة والسكينة حيث تتشرف “الخطوط السعودية” بخدمة الملايين من الحجاج والمعتمرين والمسافرين على طائراتٍ تحمل راية التوحيد وتنطلق من أرضِ مباركة.

الخطوط السعودية تقدم باقة من الخدمات للحجاج والمعتمرين المسافرين على طائراتها

وتتضمن باقة الخدمات التي تتواكب مع هذه الأجواء الإيمانية، عشرات القنوات السمعية والمرئية فضلاً عن الشاشة الرئيسية التي تُقدم برامج وافية عن مناسك الحج والعمرة وكل ما ينفع المسلم في دينه ودنياه.

في ذات السياق تُقدم الخطوط السعودية لضيوفها الكرام إصدارات خاصة من مجلة “أهلاً وسهلاً” التي تتضمن إرشادات للحجاج والمعتمرين وشرح لكيفية أداء المناسك إلى جانب التوعية الصحية والوقائية وما تُقدمه حكومتنا الرشيدة رعاها الله من أوجه الرعاية والاهتمام بحجاج بيت الله والمعتمرين منذ لحظة قدومهم إلى الديار المقدسة وحتى مغادرتهم بسلامة الله وحفظه.

ولهذا تُعد الخطوط السعودية من الشركات المفضلة لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين وكافة الشرائح من المسافرين لما توفره من أجواءٍ إيمانيةٍ على رحلاتها.

وجدير بالذكر أن  الخطوط السعودية تصدّرت للشهر الثاني على التوالي قائمة شركات الطيران العالمية وفقاً لموقع “Flight Stats” المتخصص في مجال الطيران وتقييم أداء شركات الطيران العالمية.

أبرز الموقع تشغيل الخطوط السعودية لـ16,335 رحلة مجدولة خلال شهر أغسطس الماضي بنسبة انضباط لمواعيد الرحلات بلغت 88,73% لتعزز موقعها التنافسي بين كبريات شركات الطيران العالمية.

 

شارك برأيكإلغاء الرد