Booking.com

أعلنت الخطوط السعودية عن زيادة عدد الرحلات الداخلية خلال شهر رمضان بنسبة 5% عن جدول الرحلات المعتمد منذ بداية العام الحالي 2016 ليصل إجمالي عدد الرحلات في الأسبوع الواحد إلى 2.552 رحلة.

وكشف صالح بن ناصر الجاسر المدير العام للخطوط الجوية السعودية أن الناقلة رفعت السعة المقعدية للرحلات إلى 377.648 مقعداً في الأسبوع الواحد بنسبة زيادة 7.93 في المئة.

وكانت رحلات الخطوط السعودية قد انتظمت وفق جدول الخطة التشغيلية المُعد لموسم شهر رمضان لهذا العام 2016م  التي تضمنت زيادة في أعداد الرحلات، والسعة المقعدية على القطاع الداخلي، وتسخير كل الجهود والطاقات لتلبية الطلب المتزايد على السفر خلال هذه الفترة.

وقد تم اعتماد جدول الرحلات للقطاع الداخلي في شهر رمضان المبارك بين المحطات الرئيسية وبقية المحطات في كافة أنحاء المملكة ليوفر المزيد من الرحلات والسعة المقعدية لتلبية إحتياجات الضيوف ومواجهة الطلب المتزايد خلال هذه الفترة.

وتستعد الخطوط السعودية نهاية شهر رمضان لتشغيل رحلاتها المباشرة إلى مدينة ميونخ الألمانية كوجهة دولية جديدة هي الثانية خلال عام 2016م بعد أن تم تدشين خط مباشر وجديد بين الرياض وماليه عاصمة المالديف في شهر مارس الماضي.

شارك برأيك