Booking.com

تصدرت الخطوط القطرية قائمة الخطوط العالمية في تسيير أحدث نسخة من أضخم طائرة في العالم, والتي تعود إلى طراز “آيه 380” لتكون من أول خطوط طيران في العالم تمتلك هذا الطراز من الطائرات.

الخطوط القطرية

الخطوط القطرية تتسلم 4 طائرات من طراز “آيه 380” حتى نهاية العام الجاري 2014

حيث يستقبل مطار هيثرو البريطاني الدولي أحدث طائرة لـ”القطرية” من طراز “إيرباص آيه 380” في 10 من أكتوبر القادم لتكون الخطوط القطرية أول الناقلات العالمية التي تسير رحلاتها علي متن أحدث طراز من الطائرات الجوية بين الدوحة والعاصمة البريطانية لندن.

وذكرت مصادر بريطانية أن جدول أول رحلة لطائرة إيرباص “آيه 380” التابعة للخطوط القطرية قد تم تحديده كي يكون ضمن برامج إقلاع ووصول الطائرات في صالة الركاب الرابعة بمطار هيثرو البريطاني الدولي.

وستقلع أول طائرة من طراز “آيه 380″ من مطار حمد الدولي في تمام الساعة الـ7 و55 دقيقة صباحاً, وستصل مطار هيثرو في تمام الساعة الواحدة و15 دقيقة, وسيكون رقم الرحلة لأول طائرة من طراز الايرباص”آيه 380” هو رقم “338 دي”, وفي رحلة العودة ستغادر الطائرة مطار هيثرو البريطاني الدولي في الساعة 3 وخمس دقائق وتصل إلى مطار حمد الدولي بالدوحة في الساعة الحادية عشرة و50 دقيقة مساء.

وستتسلم الخطوط القطرية 4 طائرات من طراز “آيه 380” حتى نهاية العام الجاري 2014 حيث وصلت أولى الطائرات من هذا الطراز إلى مطار حمد الدولي أول أمس الخميس وسط احتفالية خاصة حضرها كبار المسئولين القطريين.

 

شارك برأيك