أعلنت الخطوط الجوية القطرية عزمها رفع سعة رحلاتها إلى عدد من الوجهات في أوروبا خلال العام القادم، وستسير الناقلة رحلتان يومياً إلى كل من برشلونة ومانشستر فيما ستحظى كل من ستوكهولم وكوبنهاجن بزيادة في عدد الرحلات من رحلة يومياً إلى 10 رحلات و11 رحلة أسبوعياً على التوالي.

الخطوط القطرية تدشن رحلتين يومياً إلى مانشستر وبرشلونة

وستوفر الرحلات الإضافية إلى كل من مانشستر وبرشلونة وستوكهولم وكوبنهاجن للمسافرين خيارات أكثر وأفضل عند السفر عبر مطار الدوحة الدولي إلى أي من الوجهات ضمن شبكة الناقلة البالغ عددها 145 وجهة حول العالم.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا أن نقدم خيارات أوسع وأكثر مرونة لمسافرينا من وإلى أوروبا، ومن الهام جداً كوننا شركة طيران تتوسع عالمياً بشكل متسارع أن لا نركز على تدشين وجهات جديدة وحسب، وإنما على رفع سعة رحلاتنا إلى وجهاتنا الحالية ضمن شبكة خطوطنا العالمية كذلك فمن خلال ذلك نوفر للمسافرين خيارات وروابط جوية أكثر وأفضل عند السفر حول العالم وعبر مقر عملياتنا في الدوحة مطار حمد الدولي”.

وستبدأ الناقلة بتسيير الرحلات الإضافية على خط كوبنهاجن وستوكهولم في 1 و2 فبراير على التوالي فيما ستبدأ بتسيير رحلتين يومياً إلى كل من مانشستر وبرشلونة اعتباراً من 15 و16 فبراير على التوالي.

واعتباراً من 16 فبراير 2015، ستسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلتان يوميتان مباشرتان من مطار برشلونة إل برات إلى الدوحة رافعة بذلك عدد الرحلات من 10 رحلة حالياً إلى 14 رحلة.

وفي إسكندينافيا سترفع الناقلة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى كل من ستوكهولم وكوبنهاجن من سبع رحلات إلى 10 رحلات و11 رحلة على التوالي.

شارك برأيكإلغاء الرد