Booking.com

أعلنت “الخطوط القطرية” عن تقديم موعد بدء تسيير طائرتها الحديثة من طراز إيرباص A380 التي استلمتها مؤخراً إلى بانكوك من يناير 2015 كما كان معلناً الشهر الماضي إلى 5 ديسمبر 2014، ويأتي هذا التغيير في الموعد بناءً على الطلب الكبير على الطائرة الحديثة.

الخطوط القطرية

“الخطوط القطرية” تسلمت ثلاث طائرات إيرباص A380 من أصل 13 طائرة تحت الطلب

وبعد النجاح الذي حققته الرحلة الافتتاحية لهذه الطائرة إلى لندن هيثرو تلتها باريس تقدم الخطوط القطرية أكبر طائرة ركاب في العالم على خط بانكوك تزامناً مع موسم العطلات ليتسنى للمسافرين على الرحلتين رقم QR836 وQR833 الاستمتاع بخدمات الخمس نجوم المقدمة على متن هذه الطائرة المميزة وبمرافقها الفريدة من نوعها التي ترفع من سقف المعايير في عالم الطيران.

ومع السعة الإضافية التي توفرها طائرة الإيرباص A380 على هذا الخط سيحظى المسافرون بفرصة تجربة أحدث الطائرات المنضمة إلى أسطول الخطوط الجوية القطرية.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يشهد خط بانكوك إقبالاً متزايداً من المسافرين حول العالم ويسر القطرية توفير سعة أكبر على هذا الخط بواسطة هذه الطائرة الحديثة والعملاقة”.

وأضاف: “إضافة إلى بانكوك قمنا مؤخراً بتسيير طائرة البوينج 787 على خط بوكيت وهي الأخرى واحدة من أجدد الطائرات المنضمة إلى أسطول طائراتنا المتنامي”.

وتضم طائرة الإيرباص A380 ما مجموعه 517 مقعداً موزعة على ثلاث درجات: الأولى ورجال الأعمال والسياحية.

وقد استلمت الخطوط الجوية القطرية حتى الآن ثلاث طائرات A380 من أصل 13 طائرة تحت الطلب من هذا الطراز.

شارك برأيك