أعلنت “الخطوط القطرية” عن رفع معدل رحلاتها إلى ثلاث من أهم المدن ضمن شبكة خطوطها هي طهران وإسلام أباد ومسقط.

الرحلات الجديدة تلبي الطلب المتزايد على الوجهات الثلاث

وستبدأ الناقلة بتسيير 4 رحلات إضافية إلى طهران، ورحلتان إضافيتان إلى إسلام أباد، و4 رحلات إضافية إلى مسقط أسبوعياً اعتباراً من 1 و3 و16 من سبتمبر على التوالي.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من مخطط الناقلة لرفع معدل رحلاتها إلى العديد من وجهاتها الحالية تلبية للطلب المتزايد من المسافرين على رحلاتها.

وتسيّر القطرية حالياً 14 رحلة أسبوعياً إلى طهران، وسيرتفع هذا العدد إلى 18 رحلة بعد البدء بتسيير الرحلات الإضافية في 1 سبتمبر.

وستشهد إسلام أباد التي تسيّر إليها الناقلة حالياً رحلة يومياً زيادة للمرة الثانية منذ العام الماضي في عدد الرحلات إليها حيث قامت الناقلة برفع عدد رحلاتها الأسبوعية من 4 إلى 7 رحلات واعتباراً من 3 سبتمبر سيرتفع هذا العدد إلى 9 رحلات مع البدء بتسيير الرحلتين الإضافيتين.

وستلبي الرحلات الإضافية طلب المسافرين من وإلى الأمريكيتين اللتين تحظيان بإقبال كبير من قبل المسافرين الباكستانيين، وتعد مدة الترانزيت القصيرة في “مطار حمد الدولي” نقطة جذب أخرى للراغبين في السفر عبر المحيط الأطلسي.

أما مسقط فتسيّر القطرية حالياً إليها 31 رحلة أسبوعياً، وتلبية للطلب المتزايد على هذا الخط قررت الناقلة تسيير 4 رحلات إضافية ليرتفع بذلك مجمل عدد الرحلات الأسبوعية بين الدوحة ومسقط إلى 35 رحلة.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا اليوم الإعلان عن هذه الزيادة في عدد رحلاتنا التي سنتمكن من خلالها تقديم خدمة أفضل لركابنا من مختلف أنحاء العالم، وهنالك نمو ملحوظ في أعداد الناس المهتمين في استكشاف هذا الجزء من العالم الذي يزخر بالتاريخ ونقاط الجذب السياحية”.

وأضاف الباكر: “سجلنا نمواً كبيراً في طلب المسافرين من وإلى كل من هذه الوجهات، ونحن نتطلع للترحيب بهم على متن رحلاتنا حيث سيستمتعون بتجربة سفر خمس نجوم”.

 

شارك برأيكإلغاء الرد