أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها بصدد تعزيز خطها الجوي المتجه إلى كل من بوخارست وصوفيا, وذلك عن طريق رفع عدد رحلاتها إلى كلتا المدينتين الواقعتين في شرق أوروبا.

ستوفر الرحلات الإضافية خيارات أوسع للمسافرين من رومانيا وبلغاريا

وذكر بيان صدر عن الناقلة أمس أن القطرية ستسيّر إلى الوجهتين المرتبطتين بخط جوي واحد رحلتين إضافيتين اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل ليرتفع بذلك عدد رحلات الناقلة الأسبوعية على هذا الخط من خمس إلى سبع رحلات.

وبإضافة الرحلتين الجديدتين سيحظى خط بوخارست – صوفيا بـ48 مقعداً إضافياً على درجة رجال الأعمال و360 مقعداً إضافياً على الدرجة السياحية أسبوعياً, وهو ما مجمله 408 مقاعد, وذلك على متن طائرة الإيرباص A320.

وستوفر الرحلات الإضافية خيارات أوسع للمسافرين من رومانيا وبلغاريا عند سفرهم إلى أي من وجهات الخطوط الجوية القطرية التي يفوق عددها 140 وجهة إلى جانب تسهيل الروابط الجوية الممتازة المتوفرة عبر مطار حمد الدولي للمسافرين إلى وجهات في الشرق الأوسط وآسيا.

وبهذه المناسبة صرّح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية, قائلا: “حقق خط بوخارست – صوفيا نجاحاً كبيراً منذ تدشينه حيث يحظى بإقبال كبير من المسافرين عبر أوروبا, وستساهم الرحلتان الإضافيتان في تلبية هذا الطلب القوي على هذا الخط, وتعد أوروبا بشكل خاص وجهة هامة للعديد من المسافرين خاصة في شرق آسيا ويسعدنا أن نواصل تقديم خيارات أكبر لهم للاستمتاع بخدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم”.

ويشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية عززت موقعها في منطقة أوروبا الشرقية بعد تدشينها رحلات إلى العاصمة الرومانية بوخارست في يناير 2011, وفي سبتمبر من العام ذاته, وتم ربط العاصمة البلغارية, صوفيا بخط بوخارست كجزء من مخطط الناقلة للتوسع في أوروبا فيما تزخر كلتا الوجهتين بالعديد من المعالم السياحية والتاريخية والثقافية للملايين من الزوار الذين يقبلون عليها سنوياً.

وتشهد بوخارست وصوفيا إقبالاً كبيراً من المسافرين من كل من طوكيو وشنغهاي وسيؤول ودبي وملبورن وسنغافورة ومانيلا وبانكوك والمالديف ونيروبي ودلهي.

شارك برأيكإلغاء الرد