فازت الخطوط الجوية القطرية بثلاث جوائز قيّمة خلال حفل سكاي تراكس السنوي لجوائز السفر العالمية من بينها جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” للمرة الثالثة في تاريخها. وحلّت الناقلة في المرتبة الثانية ضمن فئة “أفضل شركة طيران في العالم”, وإضافة إلى ذلك فازت الناقلة بجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” للمرة الثامنة, و”أفضل صالة درجة رجال أعمال” للعام الثاني على التوالي.

فازت الخطوط الجوية القطرية بثلاث جوائز قيّمة خلال حفل سكاي تراكس السنوي لجوائز السفر العالمية من بينها جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” للمرة الثالثة في تاريخها.

الخطوط القطرية فازت بجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط

وحلّت الناقلة في المرتبة الثانية ضمن فئة “أفضل شركة طيران في العالم”, وإضافة إلى ذلك فازت الناقلة بجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” للمرة الثامنة, و”أفضل صالة درجة رجال أعمال” للعام الثاني على التوالي.

وتعزز هذه الجوائز مكانة الناقلة كشركة طيران عالمية حائزة على تصنيف الخمس نجوم, وتأتي هذه الجوائز نتيجة النمو الديناميكي الذي تشهده الناقلة خلال السنوات الأخيرة.

وعن هذا الفوز صرح أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “تركز الخطوط الجوية القطرية على تقديم أفضل الخدمات لركابها, ويزيدنا فخراً أن نحصل على هذا التكريم من مؤسسة سكاي تراكز”.

وأضاف: “نحن نسعى باستمرار لتطبيق أعلى المعايير في صناعة الطيران العالمية, ونحن قادرون على فعل ذلك من خلال أسطولنا الحديث والمتطور الذي نقدم على متنه خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم”.

وتعد مؤسسة سكاي تراكس المؤسسة الوحيدة في العالم لمراقبة الخدمات في صناعة الطيران, وقد تم تحديد الفائزين بجوائز السفر العالمية 2014 بناءً على تصويت الملايين من المسافرين من 160 دولة شاركوا في استطلاع الرأي الذي تجريه المؤسسة على مدار 11 شهراً.

وقد شاركت الخطوط الجوية القطرية في معرض فارنبرا الجوي 2014 بثلاث من أحدث طائراتها – إيرباص A350 وA320 وبوينج 787 دريملاينر.

وقد شارك طائرة A350 في العرض الجوي الذي أقيم أثناء المعرض فيما عرضت الطائرتين الأخريين على الأرض.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 134 طائرة حديثة إلى 144 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وتمتلك القطرية واحداً من أحدث أساطيل الطائرات في العالم وأصغرها سناً حيث يبلغ متوسط عمر طائراتها أقل من أربعة أعوام.

شارك برأيكإلغاء الرد