Booking.com

اختتمت المنظمة الدولية للسياحة الإلكترونية فعاليات مؤتمرها السنوي الخامس في القاهرة بمشاركة أكثر من 200 متخصص في مجال السياحة وصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

«الدولية للسياحة الإلكترونية» تبحث تنمية الصناعة وفقًا للمتغيرات العالمية

تعكف المنظمة الدولية للسياحة الإلكترونية في الوقت الراهن على دراسة الأسواق المستهدفة

ومن المقرر أن تعقد المنظمة الدولية للسياحة الإلكترونية عددا من الدورات التدريبية الدورية على مدار عام 2013 لتنمية مهارات وقدرات الشركات السياحية ومتخذي القرار في الفنادق ووكالات السفر على استخدام التقنيات الحديثة في تنمية الصناعة والنهوض بها وفقا للمتغيرات العالمية، وستصدر المنظمة نشرة شهرية تتضمن أحدث المستجدات الرقمية في مجال السياحة بمصر.

وتضمنت أبرز نتائج الدورة المنتهية بحث سبل التعاون مع الوفود العربية الذي شاركت خلال فعاليات المؤتمر على مدار يومين، وهي اليمن والعراق والمغرب، حيث من المقرر أن يشهد المؤتمر توسعا إقليميا خلال العام الجاري 2013 .

وتعكف المنظمة الدولية للسياحة الإلكترونية في الوقت الراهن على دراسة الأسواق المستهدفة وعلى رأسها تونس لبحث آليات التعاون المشتركة مع الجهات المعنية من القطاعين الحكومي والخاص لإقامة نسخة إقليمية من فعاليات مؤتمرها.

ونتج عن الدورة الخامسة بدء مباحثات مع دولة ألبانيا من خلال سفيرها بمصر «نوري دومي»، لتعزيز التعاون المشترك في مجال السياحة وفتح أسواق جديدة للشركات والوكالات، استعدادًا لإطلاق نسخة عالمية من فعاليات المؤتمر السنوي.

شارك برأيك