Booking.com

كشفت شركة فنادق الريتز-كارلتون عن خططها لافتتاح أول منتجع غولف في الصين وهو “فندق الريتز-كارلتون ميشين هيلز” في هايكو على جزيرة سانيا الاستوائية في أواخر عام 2015.

 

الريتز-كارلتون

افتتاح “فندق الريتز-كارلتون ميشين هيلز” في هايكو على جزيرة سانيا الاستوائية أواخر عام 2015

لقد شيّدت شركة “ميشين هيلز غولف كلوب” هذا المنتجع وستديره شركة الريتز-كارلتون، وهو يضمّ 201 غرفة منها 21 فيلا ونادياً خاص، ويقع في قلب مشروع “هايكو ميشين هيلز غولف كلوب”” الذي يشمل 10 ملاعب غولف عالمية.

في هذا السياق قال هيرفي هاملر الرئيس ورئيس العمليات في الريتز-كارلتون: “يشكّل منتجع الغولف الأول في المنطقة خطوة جديدة من النمو لشركة الريتز-كارلتون في مجموعة منتجعاتنا المتنامية في المنطقة، وشأنه شأن غيره من مرافق الغولف العالمية، ونتوقّع أن يصبح وجهة محبوبة للمسافر الفاخر الدولي ولعائلته”.

تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة هايكو القريبة من المنتجع الملقّبة بمدينة جوز الهند قد أثبتت أنّها مركز الأعمال والسياحة الجديد في هاينان، وتشتهر مقاطعة هايكو بشواطئها الرملية البيضاء النظيفة، وفيها تعيش فرق الإبحار وركوب الأمواج الوطنية الصينية، وتعكس المواقع التاريخية المهمّة، وتشمل معبد الأسياد الخمسة، وقبر “هاي روي”، ومركز زيويينغ إرث الملاحة البحرية المحلي الهام.

صمّم هندسة المنتجع مهندسو شركة AECOM بينما حمل التصميم الداخلي توقيع شركة “هيرش بيدنر أسوشيتس”، ويضمّ خمسة مطاعم، ومنتجع الريتز-كارلتون، ومرافق ترفيهية كبيرة تشمل ملعبين لكرة المضرب، وبركتَي سباحة، وقاعة ترفيه.

ويقدّم “فندق الريتز-كارلتون ميشين هيلز” أيضاً مساحة للمؤتمرات والاجتماعات تمتدّ على 1480 متراً مربعاً لاستضافة فعاليات منظّمة جيداً تترك انطباعاً لا ينسي في ذهن الضيوف.

وتدير شركة فنادق الريتز-كارلتون 75 فندقاً في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة الكاريبي، ولديها أكثر من 30 مشروعاً من فنادق ووحدات سكنية قيد التطوير في جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك