فازت “العربية للطيران” أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز “آفييشن بزنس 2014” المرموقة، والذي انعقد في دبي مؤخراً بحضور جمع كبير من كبار المسئولين التنفيذيين في قطاع الطيران من مختلف أنحاء العالم.

العربية للطيران تفوز بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي للعام” للسنة الثانية على التوالي

وفازت “العربية للطيران” للسنة الثانية على التوالي بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي للعام”، والتي تُمنح تقديراً لشركات الطيران الاقتصادي التي تقدم الأداء الأفضل خلال العام، وذلك استناداً إلى عدد من المؤشرات المالية والتشغيلية المختلفة التي تحدد مستوى أدائها طوال ألاثني عشر شهراً التي تسبق الترشيح للجائزة.

وقد استحقت العربية للطيران هذا التكريم نتيجة ريادتها في قطاع الطيران الاقتصادي خلال السنة، والتي شملت إطلاق العديد من الوجهات الجديدة، والاستثمار في شراء الطائرات وتطوير أسطولها، والدقة في مواعيد الإقلاع، وشبكة علاقاتها على امتداد القطاع، وروح المبادرة والابتكار التي تميز أداءها في الأسواق التي تعمل بها.

كما تم تكريم عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، والذي يعد إحدى الشخصيات البارزة والمرموقة في قطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط بجائزة “أفضل إنجاز شخصي للعام”.

حيث حصل على هذه الجائزة تقديراً للإنجازات العديدة التي حققها، والجهود المتواصلة التي بذلها لقيادة مسيرة نجاح العربية للطيران خلال العام الماضي، وجاء التكريم أيضاً للإشادة بمساهماته الفعالة في نمو قطاع الطيران بشكل عام، ورفع مستوى المعايير المعتمدة بهدف تعزيز التميز في قطاع الطيران على المستويين الإقليمي والعالمي.

شارك برأيكإلغاء الرد