Booking.com

تستقبل دبي عيد الفطر المبارك بنشاطات وفعاليات تعيش أجواء الفرح والسعادة في مختلف مراكزها السياحية والتسوقية لما تتوافر عليه من مساحات واسعة وأجواء مكيفة تسهم بتجمع الشرائح المجتمعية على اختلاف مشاربها وأذواقها ومتطلباتها أيضاً.

العيد في دبي

تشهد دبي عدداً من العروض العالمية الحصرية التي تقدم للمرة الأولى على مستوى العالم

وتشمل قائمة مناشط العيد في دبي التي كشف عنها المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة توليفة واسعة من الفعاليات والعروض والأنشطة المتنوعة بدءاً من أول أيام عيدالفطر المبارك ضمن احتفالية «العيد في دبي»، إلى جانب تواصل «مفاجآت صيف دبي» الذي يستمر حتى الخامس من سبتمبر المقبل استكمالاً لموسم الصيف الذي انطلقت فعالياته بافتتاح عالم مدهش في الثاني عشر من يونيو الماضي.

وتشهد دبي عدداً من العروض العالمية الحصرية التي تقدم للمرة الأولى على مستوى العالم، ما يعزز من مكانتها كوجهة سياحية مفضلة في إجازة عيد الفطر وفصل الصيف ويتحقق شعار «الصيف.. حتماً دبي»، والتي بدورها تثري نوعية الفعاليات التي تحتضنها دبي خلال هذه الفترة من العام، إلى جانب العروض الترفيهية الأخرى والعروض الترويجية والسحوبات على جوائز قيمة.

وأفادت المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ليلى محمد سهيل بأن تنفيذ استراتيجية المؤسسة المتمثلة في تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة يتأتى من تنظيم الحملات الترويجية الجذابة والمهرجانات والاحتفالات ذات المستوى العالمي، مشددة على استقطاب المهرجانات الصيفية للسياح من مختلف أنحاء المنطقة في فصل الصيف.

وحول جدول فعاليات المؤسسة ذكرت سهيل أن المؤسسة نجحت باستقطاب فعاليات عائلية تنظم للمرة الأولى في العالم، بالتعاون مع كبريات شركات الترفيه العالمية، مثل روفيو، المالك الحصري لعلامة «آنغري بيردز» الترفيهية، وسانريو المالك الحصري للشخصية الكرتونية «هالو كيتي»، وشركة «هازبرو» المالك الحصري لشخصيات «ترانسفورمرز» وغيرها كثير، التي وجدت في إمارة دبي البنية التحتية المتميزة والدعم اللوجستي اللازم لتنظيم مثل هذه الفعاليات الضخمة في العيد وفصل الصيف بوجه عام.

وتشتمل الفترة الممتدة من أول أيام عيد الفطر المبارك ضمن حدث «العيد في دبي» وحتى الخامس من سبتمبر المقبل خلال «مفاجآت صيف دبي» الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة.

شارك برأيك