Booking.com

استقبلت حظيرة الطائرات التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران في مطار آل مكتوم العديد من مشغلي طيران رجال الأعمال لاستخدام تسهيلاتها خلال فترة قبل إغلاق المدرجين الشمالي والجنوبي في مطار دبي الدولي ضمن برنامج تحديث وتعديل المدرجين بدءاً من 1 مايو 2014 ولمدة 80 يوما.

الفطيم دي سي

نشاط كبير بمنشأة «الفطيم دي سي» للطيران في ورلد سنترال

وقال هولجر أوثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: “سيلعب دبي ورلد سنترال درواً هاماً في استيعاب الرحلات المحوّلة خلال إغلاق اثنين من المدرجات في مطار دبي الدولي.

وشهدنا فعلياً قيام عدد من الشركات المشغلة لطيران رجال الأعمال بنقل عملياتها إلى مطار آل مكتوم الدولي, ونتوقع استمرار التحوّل في اتجاه الرحلات خلال الشهور المقبلة, وخصوصاً مع القيود المفروضة على عمليات طيران رجال الأعمال والطيران الخاص خلال فترة الإغلاق”.

وأضاف: “تعتبر حظيرة الطائرات التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران منشأة طيران رجال الأعمال المتكاملة الوحيدة في دبي ورلد سنترال, ولذلك فقد تبقّى عدد قليل من المساحات في الحظيرة للشركات المشغلة لطائرات رجال الأعمال الراغبة بحفظ طائراتها في دبي ورلد سنترال.

وتتيح منشأتنا الحد الأدنى من المسافة بين صالة الركاب ودرج الطائرة, وخدمة إنهاء معاملات السفر في الموقع طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة إلى جانب خدمات الجمارك, والمرافق الأمنية في الموقع لإتمام إجراءات السفر, وكذلك الحد الأدنى من مسافة قيادة الطائرة على مدرج المطار قبل إقلاعها حيث تساهم هذه العوامل جميعاً في توفير راحة وخصوصية فائقة لضيوفنا من كبار الشخصيات”.

وتضم منشأة الفطيم دي سي للطيران حظيرة طائرات متطورة بمساحة كافية تتسع لأربع طائرات نوع ايه سي جيه أو بي بي جيه من فئة طائرات رجال الأعمال الثقيلة بالإضافة لفئة طائرات رجال الأعمال طويلة المدى, مثل فالكون 7X, بومباردييه جلوبال إكسبريس, أو جلف ستريم G.055

وتم تصميم الصالة العصرية في المنشأة والتي تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع لاستضافة كبار الشخصيات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي حيث تقدم مستويات رفيعة من الراحة, والخصوصية, وخدمات الاستجمام إلى جانب توفر قاعة اجتماعات كبيرة, ومواقف سيارات مغطاة, تأتي جميعاً بلمسات أنيقة.

وسيستفيد العملاء من منطقة مخصصة لمواقف السيارات تمتد على مساحة شاسعة فيما تبلغ المساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات 7700 متر مربع, ومرافق أمنية في الموقع لإتمام إجراءات السفر إلى جانب توفير الحد الأدنى من المسافة بين صالة الركاب ودرج الطائرة.

وتوفر الفطيم دي سي للطيران بمنشأتها في دبي ورلد سنترال مجموعة من الخدمات تشمل إدارة الطائرات, والعناية بطائرات كبار الشخصيات وإتمام إجراءات سفر الركاب, وخدمات الصيانة بالإضافة إلى تأجير طائرات رجال الأعمال.

وستساعد شركة الفطيم دي سي للطيران تحت قسم إدارة الطيران مالكي طائرات رجال الأعمال على تحسين أصولهم من الطائرات من خلال تشغيل الطائرات في بيئة تتوافق مع أعلى المعايير المعتمدة في القطاع الخاصة بسلامة الطيران وصلاحية الطائرات للطيران.

وذلك امتثالاً مع المعايير المطبقة في مقرها الرئيسي في ألمانيا حيث تقوم دي سي أفييشن حالياً بتجديد الشهادة الدولية “الإياتا” لمراجعة وتدقيق سلامة العمليات التشغيلية لشركات الطيران, والتي تجعل منها واحدة من ثماني شركات مشغلة لطيران رجال الأعمال بجميع أنحاء العالم تحصل على شهادة IOSA.

كما سيستفيد العملاء من وفورات كبيرة في تكاليف التأمين, وشراء الوقود, وغيرها من خدمات دعم الطيران ذات الصلة.

شارك برأيك