Booking.com

فتحت القرية العالمية في دبي باب التسجيل وتقديم الطلبات لكافة المستثمرين والشركاء الراغبين في المشاركة بتنظيم جناح لإحدى الدول أو الاستثمار في مجال المطاعم أو المنافذ التجارية أو التقدم بفكرة مشروع جديد خلال الموسم المقبل للقرية الذي ينطلق 6 نوفمبر المقبل.

القرية العالمية

انطلاق الموسم المقبل للقرية العالمية 6 نوفمبر المقبل

وقالت القرية في بيان صحفي أمس إن فترة التسجيل تستمر حتى 4 مايو المقبل في قاعدة بيانات القرية العالمية على بريد الكتروني investor@globalvillage.ae.

وتهتم القرية العالمية دائماً بتقديم الأوجه الثقافية الجديدة والغنية وتسعى إلى زيادة عدد الدول المشاركة في رحابها وذلك لتعزيز الجانب الثقافي والتسويقي وتقديم المزيد من التنوع والتجديد لزوارها الدائمين.

كما تسعى القرية العالمـــية في كل عام لاختيار أكثر الأفكار تميزاً في كل العروض, وذلك لتقدم لزوارها وضيوفها موسماً متنوعاً من حيث التسوق والثقافة والفنون والمرح.

والجدير بالذكر أن القرية العالمية ومنذ انطلاقها عام 1997 أصبحت واحدة من أهم الوجهات الترفيهية الرائدة في المنطقة, والتي تضم تنوعاً ثقافياً وحضارياً غنياً حيث استطاعت القرية العالمية أن تقدم خلال موسمها الحالي 37 جناحاً يمثل أكثر من 65 دولة وأكثر من 26 مطعماً من مختلف أنحاء العالم و160 كشكاً والذي يستمر حتى 30 مارس.

وبحسب بيان صحفي أمس استطاعت القرية العالمية خلال موسمها السابق استقطاب أكثر من خمسة ملايين مقيم وسائح على مدار فترة الفعالية.

واستمرت فعاليات الموسم الثامن عشر لمدة 190 يوماً قدمت خلالها عروضاً بمشاركة أكثر من 2000 عارض محترف, وأكثر من 500 عرض مخصص للأطفال على مدار الموسم.

وقد استمتع زوار القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر بمجموعة كبيرة من العروض المبهرة والثقافية والترفيهية ووصل عددهم على مدار الموسم إلى أكثر من 12 ألف عرض.

ومن أهم العروض التي لاقت استحسان الزوار وجذبت أعدادا كبيرة عروض أسياد البرق ونجوم كرة السلة وسيرك الدرجات الهوائية الصينية وسكاي ويل وعروض الدرجات النارية المبهرة وعروض قصص الأطفال العالمية على الجليد والعرض الناري المبهر.

وركزت القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر على تقديم موسم مميز للعائلات واستطاعت من خلال العروض والفعاليات أن تكسب مكانة مميزه في قلوبهم حيث أسعدت كل فرد من العائلة.

وقدّم أكثر من 2000 عارض أفضل العروض للزوار إلى جانب 60 عرضاً للألعاب النارية في عطلة نهاية كل أسبوع وفي الاحتفالات الخاصة مثل الأعياد على مدار الموسم.

 ومن خلال التركيز على العروض والفعاليات الخاصة بالأطفال قدمت عروض “أوربس” و”لفل أب” 351 عرضاً خلال الموسم, واستضافت القرية العالمية أيضاً عروض “موشي مونسترز”, والتي قدمت 90 عرضاً لمحبيها من الأطفال من مختلف الجنسيات.

وخلال احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة برزت فعاليات “القرية التراثية” التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث, والتي ساهمت في رفع مستوى المعرفة حول حياة الإمارات قديمًا وعاداتها وتقاليدها التراثية كما قدمت فنون تراثية مثل رقصات اليولا والليوا يومياً طوال فترة الاحتفالية.

 وشارك في القرية العالمية أكثر من 3 ألاف عارض من خلال 30 جناحاً و170 كشكاً, وأشاد الزوار بتجربة التسوق هذا الموسم من حيث تنوع المنتجات الأصيلة التي تعكس صناعات الدول المشاركة.

شارك برأيك