Booking.com

ستقوم الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلة إضافية جديدة إلى المدينة المنوّرة اعتباراً من 26 أكتوبر 2014 تعزيزاً لالتزامها بالتوسع في سوق المملكة العربية السعودية. وبتسيير الرحلة الإضافية يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة أسبوعياً على خط الدوحة – المدينة المنوّرة من سبع إلى 14 رحلة.

الخطوط القطرية

“الخطوط القطرية” تسيّر 14 رحلة أسبوعية على خط الدوحة – المدينة المنوّرة

وتواصل القطرية توسعاتها في السوق السعودية منذ بدئها عام 1997 بتسيير رحلات مباشرة وبدون توقف إلى جدّة، ومنذ ذلك الحين قامت الناقلة بإضافة كل من الدمّام والرياض والمدينة المنوّرة والقصيم والطائف والهفوف إلى شبكة وجهاتها في المملكة.

وقد قامت القطرية في أبريل من هذا العام برفع عدد رحلاتها إلى المدينة المنورة من خمس رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومية وجاء ذلك بناءً على زيادة طلب المسافرين على خدمات الناقلة، ويأتي إعلان الناقلة رفع عدد رحلاتها مرة أخرى بدءً من 26 أكتوبر كدليل آخر على ارتفاع طلب العملاء على هذا الخط.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً ما مجمله 79 رحلة أسبوعياً إلى المملكة العربية السعودية وسيرتفع هذا العدد إلى 86 رحلة مع تدشين الرحلة الإضافية إلى المدينة المنورة.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “قمنا باضطراد بتوسعة حضورنا وخدماتنا في المملكة العربية السعودية ستوفر رحلتنا اليومية الجديدة إلى المدينة المنورة روابط جويّة أكثر لمسافرينا من آسيا والشرق الأوسط والدول الخليجية الأخرى”.

وأضاف الباكر: “من المدينة المنوّرة سيتمكن الركاب من السفر بسهولة وسلاسة عبر الدوحة إلى العديد من الوجهات الهامة مثل لندن وباريس وبانكوك وهونغ كونغ ونيويورك وواشنطن”.

وستستخدم الناقلة لتسيير الرحلة الإضافية طائرة إيرباص من طراز A320 المؤلفة من درجتين – الدرجة الأولى بـ12 مقعداً والدرجة السياحية بـ132 مقعداً.

وحققت الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية، وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 135 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 144 وجهة تجارية و سياحية.

شارك برأيك