Booking.com

تحتفل “اللؤلؤة قطر” العنوان الأكثر تميزاً ورقياً في منطقة الشرق الأوسط بحلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 2014 بباقة مميزة من الفعاليات العائلية الترفيهية لزوار الجزيرة وسكانها طوال أيام عيد الفطر المبارك.

اللؤلؤة قطر

تشمل احتفالات عيد الفطر المبارك في اللؤلؤة قطر باقة ترفيهية مميزة للأطفال

وقد اكتملت الاستعدادات لتنظيم أجواء احتفالية مليئة بالفعاليات الترفيهية في “اللؤلؤة قطر” تتناسب وتطلعات السكان والزوار على مختلف فئاتهم العمرية حيث سيتم تنظيم هذه الفعاليات في الرواق المسقوف في (18 لاكروازيت) بمنطقة بورتو أرابيا من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً اعتباراً من أول أيام عيد الفطر السعيد وحتى الثالث منه، وذلك ضمن فعاليات “قطر وجهتك القادمة للعيد” بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة.

وبهذه المناسبة قال السيد عبد الرحيم الإبراهيم المدير العام للهيئة المركزية باللؤلؤة قطر: “اللؤلؤة قطر جاهزة الآن للاحتفال مع زوارها وسكانها بأجواء عيد الفطر ومشاركتهم الفرحة بقضاء أجمل اللحظات.

وأضاف: “نهدف من خلال استضافة وتنظيم مثل هذه الأنشطة إلى تعزيز مكانة اللؤلؤة قطر كوجهة عالمية وإقليمية مفضلة للتسوق والعطلات والمرح العائلي لاسيما أن الجزيرة تتوفر بها محلات تجارية ومطاعم ومقاهي ومساحات تتمتع بمزايا وخصائص تجعلها مثالية في التسوق والترفيه والسكن”، وتابع: “اللؤلؤة قطر هي الوجهة المثالية لتمضية عطلة عيد الفطر المبارك”.

ويشمل برنامج فعاليات عيد الفطر المبارك المقام في اللؤلؤة قطر باقة ترفيهية مميزة للأطفال منها الألعاب النطاطة، والعروض البهلوانية، وورشة الرسم والتلوين، والرسم على الوجه، وعروض المهرجين، والرسم بالحناء، وتشكيل البالونات، وعروض الشخصيات الكرتونية فضلاً عن فعاليات أخرى مصاحبة.

وتحتل اللؤلؤة قطر وهي المشروع الرئيسي للشركة المتحدة للتنمية موقعاً متميزاً قبالة سواحل منطقة الخليج الغربي في الدوحة، وتضم مناطق سكنية تناسب مختلف الأذواق، ومساحات تجارية راقية، ومرافق للضيافة والترفيه فضلاً عن مرافئ بمواصفات عالمية وشواطئ بحرية متميزة.

شارك برأيك