Booking.com

إستعدادا لإنهاء الصوم وقدوم عيد الفطر أو ما يعرف فى ماليزيا “بالهيرارايا”, أعلنت الخطوط الجوية الماليزية زيادة عدد مقاعدها على الرحلات الداخلية والخارجية الى آسيا بما يتعدى ثلاثة عشر ألف مقعد إضافى, وذلك لمواجهة الضغط المتوقع على خدمات الطيران داخل ماليزيا, و إستعداداً لإستيعاب حركة  المسافرين الماليزيين لقضاء العيد مع زويهم وأصدقائهم إحتفالا بإنتهاء شهر رمضان الكريم.

الخطوط الجوية الماليزية تستعد لعيد الفطر المبارك ( الهيريرايا) 2013

وتشمل الرحلات الإضافية السفر الى مدن رئيسية شهيرة فى ماليزيا هى كوتا باهرو , وسبو

هذا وقد أعلنت الخطوط الماليزية زيادة عدد الرحلات بمقدار 80 رحلة إضافية وترقية الخدمة فى 36 رحلة أخرى بين كوالا لامبور وجميع أنحاء ماليزيا فضلا عن جنوب شرق آسيا .

 وتوفر الرحلات الإضافية, والتى تم طرحها للحجز منذ أمس الخميس 25/7/2013 , ما قيمته 17310 مقعدا إضافيا سيتم تشغيلها فى الفترة من الثالث إلى الثامن عشر من شهر أغسطس 2013 .

هذا وتشمل الرحلات الإضافية السفر الى مدن رئيسية شهيرة فى ماليزيا هى كوتا باهرو , وسبو , فضلا عن ترقية وزيادة عدد المقاعد على الرحلات المسيرة بين كوالالمبور ومدينة كوتاكينابالو, فضلا عن ترقية طائرات الرحلات المسيرة من العاصمة كوالالامبور الى خمس مقاصد  هى  بالى , كونمينج, تيباى,كوتاكينابالو, وكوانتان .

وإحتفاءاً بمسافريها على الرحلات الداخلية فسوف تقوم خطوط الطيران الماليزية بتقديم أشهر الوجبات الماليزية , وهو ما يعرف ب (بوبور لامبوك) , وذلك على متن كل الرحلات الداخلية التى تصل كوالامبور ما بين الساعة الخامسة الى الثامنة والنصف مساءاً بداية من الأول من اغسطس 2013, وإمتداداً لكرم الضيافة الماليزى فسوف تقوم شركة الطيران الوطنية بتقديم مأكولات ( الدودول ) الشهيرة وكعكات الأناناس على متن جميع الرحلات فى اليوم الأول من عيد الفطر المبارك ( الهيريرايا).

شارك برأيك