تستضيف “جزيرة ياس” الوجهة الأبرز للسياحة والترفيه والأعمال في الإمارات العربية المتحدة موفدي “قمة الزوار الصينيين” حيث خصصت لهم يوماً ترفيهياً مميزاً ضمن فعاليات القمة التي تستمر على مدار ستة أيام خلال الفترة من 23 إلى 28 أغسطس 2014.

يشارك في “قمة الزوار الصينيين” هذا العام 75 شركة من أكبر شركات السياحة والسفر الصينية

وتعد “قمة الزوار الصينيين” واحدة من أهم المنتديات والمؤتمرات السنوية للمهتمين وخبراء قطاع السياحة والسفر في الإمارات حيث سيشارك في القمة هذا العام 75 شركة من أكبر شركات السياحة والسفر الصينية، وسيتواجد ستة ممثلين لوسائل إعلامية مرموقة.

وذلك بهدف التعرف على مقومات الجذب السياحي في جزيرة ياس بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وملعب ياس لينكس أبوظبي للغولف، وحلبة مرسى ياس التي يقام عليها سباق جائزة “الاتحاد للطيران” الكبرى للفورمولا 1 كل عام إلى جانب فنادق جزيرة ياس السبع، ومن ضمنها فندق فايسروي ياس من فئة الخمس نجوم.

وتعليقاً على تخصيص يوم ترفيهي كامل للوفد الصيني قال كريم الجنايني نائب رئيس إدارة الوجهات في جزيرة ياس: “من المتوقع أن يصل النمو الذي يشهده قطاع السياحة والسفر بين الصين وأبوظبي إلى 14% خلال الأعوام الأربعة المقبلة، ولمواكبة هذا الطلب المتزايد فنحن نطوّر خدماتنا باستمرار وفق متطلبات الجماهير والزوار إذ نطرح باستمرار باقات متجددة ومتنوعة للمتزوجين، والعائلات والمجموعات”.

وأضاف: “نكرس جهودنا لتطوير مرافقنا لنكون دائما الوجهة السياحية المفضلة للسياح الصينيين”، مشيراً إلى أن الجولة في جزيرة ياس ومرافقها ستساهم في تعريف شركات السياحة الصينية الرائدة بضرورة إدراجها من ضمن برامج عملائهم السياحية أثناء زيارتهم الإمارات العربية المتحدة.

ووفق الإحصائيات الصادرة من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة فإن السياح الصينيون قد قاموا بحجز39 ألف غرفة في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال العام 2013 محققين بذلك زيادة نسبتها نحو 30% بالمقارنة مع عدد الغرف الفندقية المحجوزة خلال نفس الفترة في العام 2012 مع توقعات أن تشهد نسبة حجز الغرف الفندقية ارتفاعاً ملحوظاً.

شارك برأيكإلغاء الرد