قال علي النقبي الرئيس المؤسس لاتحاد الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا “ميبا” إن معرض “ميبا 2014” استقطب شركات جديدة تشارك للمرة الأولى، والذي يقام خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل بـمطار آل مكتوم الدولي بدبي.

معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص يستقطب شركات جديدة

وأضاف في بيان أن معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص “ميبا 2014” يحظى برعاية شركات عالمية من جميع مجالات صناعة الطيران، والذي تنظمه شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس بالنيابة عن “ميبا”، وتشمل مجالات عمل الشركات المشاركة تنظيم الرحلات الجوية الخاصة وتأجير الطائرات وبيعها، وعمليات شراء طائرات رجال الأعمال وكبار الشخصيات وتشغيلها وصيانتها.

وقال علي النقبي: “تشهد صناعة الطيران نمواً إقليمياً يتراوح بين 13% إلى 15% هذا العام ما يمثل قفزة كبيرة، وينعكس ذلك في أعداد العارضين المتنامية التي سنشهدها في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص 2014”.

ومن جانبه قال جوش ستيوارت الرئيس التنفيذي لشركة اكس جيت التي تشارك للمرة الأولى إن الشركة تقدم خدمات حظائر الطائرات مع خدمات الكونسيرج “سفن ستار” الفريدة من نوعها ما يمثل حلاً متكاملاً لقطاع الطيران، مضيفا أن مطار آل مكتوم في دبي وورلد سنترال سيكون المقر العالمي لشركة اكس جيت.

وقالت كريستين هادلي مديرة أولى للتسويق في جرين بوينت تكنولوجيز إن الشركة تشارك فعاليات المعرض للمرة الأولى وسيكون فرصة مثالية للمشاركة والتركيز على قطاع الطيران الخاص، خاصة طائرات الجسم العريض كما ستركز على ترتيبات كبار الشخصيات بالإضافة إلى تمثيل الشركة الأم “مجموعة زودياك ايروسبيس”.

إلى ذلك قالت “ميشيل فان أكيليجين” المديرة التنفيذية لشركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس: “إن الفرص الكبيرة التي تقدمها المنطقة لقطاع الطيران الخاص دفعت لوجود مشاركين جدد بالمعرض الذي يوفر المنصة المثالية للوصول إلى صناع القرار وبناء العلاقات، وهو أمر في غاية الأهمية في المنطقة”.

شارك برأيكإلغاء الرد