Booking.com

بينما يستخدم معظم المسافرين الصور الفوتغرافية والهدايا التذكارية لتذكر الأماكن التي زاروها في وجهات بعيدة، اتخذ رجل أمريكي نهجا جديدا وغريبا في سبيل تسجيل رحلاته.

بيل باسمان

ظهرت عاطفة باسمان للسفر في عام 2006

فعلى مدى السنوات الأربع الماضية، قام بيل باسمان، وهو محام سابق في ولاية لويزيانا، بتتبع خطواته في البلدان الأجنبية التي زارها عبر خريطة على هيئة وشم كبير على ظهره، ومن ثم فقد تحول حب هذا الرجل للسفر الى شكل من أشكال الفن المستمر.

وذكرت التقارير الصحفية أن هذا المحام المتقاعد قام برسم وشم ضخم على ظهره يمثل الأماكن التي زارها على مدى السنوات الأربع الماضية، حيث زار 60 بلدا مختلفا، وهو ما يعني أن لديه الآن أكثر من 50 في المئة من مساحة العالم موثقة في جلده.

وقد ظهرت عاطفة باسمان للسفر في عام 2006، عندما حصل على أول جواز للسفر في سن 51، وذكرت تقارير ديلي نيوز نيويورك أن أول رحلة قام بتسجيلها ضمن الخريطة الموجودة على ظهره كانت تمثل زيارة إلى تنزانيا.

وذكر المحامي الأمريكي أن لقائه بامرأة في هندوراس كانت تقوم بتسجيل رحلاتها بطريقة مشابهة، كان مصدر إلهام له لرسم خريطة العالم على ظهره كتأريخ وتوثيق للأماكن والوجهات العالمية التي قام بزيارتها، ولكنه وفقا لحديثه اختار شئيا أكثر سخونة من تجربة هذه المرأة.

World-travels-tattoo

الهوس بالسفر يصبح هواية لدى كثيرين

يذكر أن الهوس بالسفر يصبح هواية لدى كثيرين، وربما تقليداً لا تحيد عنه كثير من العائلات، القادرة وغير القادرة، ويقدم على واجبات أهم.. ويصبح من المظاهر اللازمة!

شارك برأيك