Booking.com

تستعد شركة اليخوت الإيطالية “أدميرال Admiral Yachts”، لإطلاق يخت “أورانوس Ouranos” الفاخر للإبحار متوجهاً إلى موناكو إيذاناً للمشاركة في معرض اليخوت سبتمبر المقبل.


يخت أورانوس 4
وتم تشييد “أورانوس” كأول يخت في سلسلة “سي فورس 50” الجديدة، ويتميز اليخت بأنه الأفضل من حيث مستويات الضوضاء والإهتزاز بشهادة “Services RINA”.

يخت أورانوس 1

ويبلغ طول اليخت أورانوس 164 قدم مربعة، ويتميز بهيكله من الصلب والألومنيوم، وتصل سرعته إلى 17 عقدة، مما يجعله واحدا من أسرع اليخوت بهذا الحجم، ويتكون من ثلاثة طوابق ترتبط ببعضها من خلال مصعد من الزجاج والفولاذ.

يخت أورانوس 2

ويتميز اليخت بتصميمه الراقي والمبتكر،حيث يتألق اليخت من الخارج باللونين الأسود والرمادي في تصميم يجمع بين النمط الكلاسيكي الأنيق والحديث المعاصر،وتم تزويد شرفته المفتوحة بحوض إستحمام بالماء الساخن، وتتميز جميع الطوابق بنوافذ بانورامية مما يتيح المزيد من الضوء الطبيعي في صالوناته ومساحاته الداخلية.

يخت أورانوس 6

ويضم اليخت جناحاً رئيسياً كبيراً على طابقه العلوي، ويشتمل الجناح على مكتب خاص وحمام كبير فاخر وخزانة ملابس، كما يضم الطابق السفلي خمس مقصورات كبيرة للضيوف، ثلاث منها لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى قاعة سينما وصالونين كبيرين ومنطقة رئيسية لتناول الطعام.

يخت أورانوس 8

ويستعد “أوراونس” أن يبحر في البحر المتوسط وعبور المحيط الأطلسي في وقت لاحق لقضاء فصل الشتاء في منطقة البحر الكاريبي، للمشاركة في معرض موناكو لليخوت 2016 الذي تبدأ فعالياته في سبتمبر المقبل.

شارك برأيك