Booking.com

يبدو أن الرواج الذي لاقته لعبة “بوكيمون غو” حول العالم في فترة قصيرة خلال الأشهر القليلة الماضية لم يعد مقتصراً على المشاركة في اللعبة الإلكترونية عبر الهواتف الذكية فقط بل بدأ يتخذ أشكال جديدة.

وقد انتشر هوس “البوكيمون” فى مختلف دول العالم بين الكبار والصغار و أثار ضجة بسبب  كيفية انتشار هذه اللعبة بهذا الشكل الغريب، وقد أُقيمت مهرجانات باسمها.

وقام مطعم في سيدني الأسترالية باستغلال هوس اللعبة إلى هذا الحد بتقديمه وجبات برغر على شكل شخصيات “البوكيمون.

واستوحيت أشكال البرغر في المطعم من 3 شخصيات شهيرة في لعبة “بوكيمون جو” وهي بيكاتشو وتشارمندر وبولباسور، وهي أسماء تلك الوجبات.

هوس البوكيمون ينتقل إلى عالم الطعام

وقد لاقى المطعم الذي أطلق على وجباته المستوحاة من شخصيات بوكيمون غو اسم “بوكي برغر” رواجاً كبيراً، إذ يصطف زبائنه في طوابير طويلة للحصول على أحد تلك الوجبات بشكل شخصياته المفضلة في اللعبة.

ويدير المطعم  فريق يدعى “هاشتاغ برغر”، وقال موظفو المطعم إن طبق “بيكاشو” مع رقائق الذرة أثبت أنه الأكثر شعبية، مشيرين إلى أن إدارة المطعم قررت أن الزبائن لا يمكنهم اختيار أي شخصية سيتناولون وذلك تماشياً مع عنصر المفاجأة التي تتيحها اللعبة.

وقد حدد المطعم عدد الوجبات اليومية التي سيبيعها بـ 100 وجبة فقط في اليوم، ويتنافس الأشخاص المصطفون خارج المحل على الحصول عليها ليقوموا بعدها بأخذ الصور والتقاط “سيلفي” معها ومشاركتها مع الأصدقاء قبل تناولها كل حسب طريقته.

شارك برأيك