أعلنت اليوم مجموعة “طيران الجزيرة” عن نتائجها المالية والتشغيلية للنصف الأول من العام حيث حققت المجموعة أرباحاً صافية بلغت 4.9 مليون دينار كويتي للنصف الأول متراجعا بنسبة 34.7% عن الأرباح التشغيلية التي حققتها المجموعة في النصف الأول من عام 2013.

“طيران الجزيرة” دشّنت أربع بوابات جديدة لخدمة عملائها في “مطار الكويت الدولي”

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة “طيران الجزيرة” السيد مروان بودي: “عكست نتائج النصف الأول تطلعاتنا لهذه الفترة، ومع أن النتائج منخفضة عن العام الماضي بسبب عوامل خارجية مثل ارتفاع كلفة الوقود بنسبة 10% وكلفة تغيير مسار بعض الرحلات بسبب الاضطرابات الإقليمية إلا أنها ثاني أفضل نتائج تحققها المجموعة منذ التأسيس”.

وأضاف بودي: “في الأشهر الستة الماضية تسلّمت المجموعة طائرة جديدة من طيران إيرباص A320 من المصنّع، وقامت أيضاً بتأجير طائراتين لصالح “شركة الطيران الوطنية البرتغالية” التي تعد أول عميل للمجموعة داخل أوروبا كما دشّنت أربع بوابات جديدة وحصرية لتكون أول شركة طيران في الكويت تحظى ببوابات حصرية خدمة عملائها”.

هذه البوابات الجديدة في “مطار الكويت الدولي” مزودةً بجسرين من أحدث الأنواع وأكثرها تطوراً لتوفر بها “طيران الجزيرة” خدمة حصرية وتجربة سفر أكثر فعالية وسلاسةً لعملائها.

وبهذه الخطوة النوعية أصبحت طيران الجزيرة اليوم شركة الطيران الوحيدة في الكويت التي تمكّن المسافرين من الحجز عبر هواتفهم، والتسجيل ذاتياً عبر الإنترنت أو بأنفسهم بفضل أجهزتنا الخاصة المتوفرة في مطار الكويت الدولي، ومن ثم صعود الطائرة عبر بوابات حصرية برحلات طيران الجزيرة مزودة بجسرين من أفضل الأنواع، والسفر على متن طائرات جديد.

أبرز التطورات التشغيلية في النصف الأول من عام 2014: بدأت “طيران الجزيرة” بخدمة المطار الرئيسي في اسطنبول وهو مطار أتاتورك بواقع خمس رحلات في الأسبوع، وذلك بدلاً من مطار صبيحة جوكِتشن الدولي.

كما قامت الشركة بزيادة عدد الرحلات التي تخدم بها مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال إلى رحلات يومية منذ الأول من مايو، وحافظت مع ذلك على رحلات يومية منتظمة بين الكويت ومطار دبي الدولي.

شارك برأيكإلغاء الرد