Booking.com

قامت مجموعة فنادق الخليج بتوقيع اتفاقية مع شركة Kontra التابعة لشركة محمد جلال وأولاده لتقوم بأعمال التجديدات لكل من أجنحة الخليج الفاخرة والمبنى الجنوبي بفندق الخليج.

فندق-الخليج

“فنادق الخليج” تضع برنامج لمدة 15 شهراً لتطوير وتحديث منشآت “فندق الخليج”

وقد قام بتوقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس وعضو مجلس الإدارة لشركة محمد جلال وأولاده سامي جلال.

ويأتي توقيع الاتفاقية كإشارة لبدء برامج التجديد الموضوعة من قبل مجموعة فنادق الخليج والتي ستستمر لمدة 15 شهراً بهدف تطوير وتحديث منشآت فندق الخليج لتتماشى مع المظاهر العصرية الحديثة، وقد تم وضع التصاميم الداخلية من قبل شركة WA International ومقرها دبي.

وصرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس قائلا: “ستنتهي أعمال التجديدات بالمبنى الجنوبي لفندق الخليج بحلول نهاية سبتمبر 2014 في حين ستستمر أعمال التجديدات بأجنحة الخليج الفاخرة حتى أغسطس 2015″.

وأضاف الرئيس التنفيذي أن تلك التجديدات ستساهم في توفير غرف وشقق مجهزة على أحدث طراز وأعلى مستوى لضيوفنا وزبائننا، والذي لطالما تعودنا على تقديمه، وهذا من شأنه أن يساهم في الحفاظ على مكانة الفندق الرائدة في ظل المنافسة المتزايدة بين فنادق الخمس نجوم في مملكة البحرين.

وجدير بالذكر مجموعة فنادق الخليج كانت قد أبرمت مؤخراً اتفاقية مع مجموعة المؤيد للمقاولات، وذلك بغرض تنفيذ أعمال الديكور للمطعم الهندي الجديد، والذي سيحتضنه فندق الخليج في البحرين، ويتوقع له أن يفتتح مع نهاية العام الجاري.

وقام بتوقيع الاتفاقية بمقر مجموعة فنادق الخليج كل من الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة المؤيد للمقاولات هلا المؤيد.

يذكر أن أعمال تطوير المطعم الهندي الجديد، والذي يتسع لـ 120 مقعداً تتم بالشراكة مع أشهر طهاة المطاعم الهندية الشيف فينيت باتيا، والذي يدير عدداً من أشهر المطاعم في أوروبا والشرق الأوسط بما في ذلك اثنان من المطاعم المصنفة عالمياً كـ”Michelin starred restaurants” في لندن وجنيف.

شارك برأيك