Booking.com

فازت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة “درجة رجال الأعمال للعام” للمرة الثانية على التوالي في احتفال “جوائز بست ترافل ميديا” الذي انعقد بالعاصمة الصينية بكين.

etihad

الاتحاد للطيران أفضل درجة رجال أعمال للعام الثاني على التوالي من مجلة بست ترافل

وتُقدَم هذه الجائزة لشركات الطيران العاملة في السوق الصينية التي تقدم أفضل التجارب لضيوف درجة رجال الأعمال, وتمنحها لجنة التحكيم إلى الشركة التي تتفوق في تقديم أرقى مستويات الجودة على صعيد الخدمات والأطعمة والمشروبات والمقاعد على متن الطائرة في فئة درجة رجال الأعمال.

وبهذه المناسبة قال السيد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران “يسعدنا أن نفوز بجائزة أفضل درجة رجال أعمال للعام الثاني على التوالي من مجلة بست ترافل, والتي تأتي تقديراً لالتزامنا إزاء المنتجات التي نوفرها لرجال الأعمال وتقديمنا لتجارب راقية لضيوفنا على متن رحلاتنا إلى الصين والتي لا تعد الأفضل في فئتها فحسب بل تعمل كذلك على تلبية كافة متطلبات المسافرين الصينيين”.

وأضاف “مع وجود العديد من شركات الطيران المحلية والدولية التي تقدم خدماتها إلى السوق الصينية في وقتنا الحالي يتوفر أمام المسافرين خيارات لا حصر لها على صعيد مزودي خدمات السفر, ويسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة في بيئة تنافسية مثل السوق الصينية والتي تمثل واحدة من الأسواق الهامة للاتحاد للطيران”.

ويعدُ فوز درجة لؤلؤ رجال الأعمال بهذه الجائزة هو الرابع للاتحاد للطيران على صعيد جوائز مجلة بست ترافل ميديا الصينية حيث فازت الاتحاد للطيران في السابق بجائزة “أسرع شركات الطيران نمواً لعام 2009”. وجائزة “أفضل شركات الطيران ترويجاً لخطوط جديدة” في عام 2011, و”أفضل درجة رجال أعمال للعام” في عام 2012.

وتُقدَم هذه الجوائز السنوية من مجلة “بست ترافل” التي تُعدُ واحدة من أشهر المطبوعات المتخصصة في صناعة السفر بالصين, وتُمنَح الجائزة وفقاً لقرار لجنة تحكيم تضم مجموعة من كبار الخبراء في صناعة السفر.

وشهد عام 2003 تأسيس شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة التي نقلت حوالي 12 مليون مسافر خلال عام 2013.

وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي تتولى الشركة تشغيل 102 وجهة تجارية وشحن على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وتشغل أسطولاً حديثاً يضم 89 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 220 طائرة, من بينها 71 طائرة بوينغ 787 دريملاينر, و25 طائرة بوينغ 777-X, و62 طائرة إيرباص من طراز A350, و10 طائرات إيرباص A380 التي تعد أكبر طائرة ركاب على مستوى العالم.

وتمتلك الاتحاد للطيران حصصًا في كل من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وآير لينغوس وجيت آيروايز. وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية

وتعتزم الاتحاد للطيران شراء 49 في المائة من حصص الخطوط الجوية الصربية و33,3 في المائة من حصص شركة طيران “داروين آيرلاين” خلال الربع الأول من عام 2014, وسيتم تغيير العلامة التجارية لرحلات داروين آيرلاين إلى “الاتحاد الإقليمية”.

شارك برأيك