Booking.com

يوفر فندق “جراند حياة الدوحة” برامج مميزة لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك بالإضافة إلي عروض مناسبة لجميع الاحتياجات فسواء كان الهدف منها عطلة صيفية طويلة مع العائلة والأطفال أو مغامرة مع الأصدقاء فبالتأكيد هذا العرض الكبير سيخدم جميع احتياجات الصيف الحار.

Grand Hyatt Doha

يقدم فندق جراند حياة الدوحة احتفالات العيد بمطعم “ذي جريل”

ويقدم فندق جراند حياة الدوحة الخيار سواء لتسكن في واحدة من غرفهم الفخمة بشكل رائع أو فيلاتهم المطلة على البحر مع تصريح دخول مجاني للشاطئ الخاص وحوض السباحة طوال فترة الإقامة، وكذلك احتفالات العيد بمطعم “ذي جريل” الذي يتميز ببوفيه عامر بمجموعة مختلفة من الأطباق المميزة.

وتجدر الإشارة إلي أن فندق جراند حياة يقع في منطقة “ويست باي لاجون” في الدوحة على مساحة ١٥٥ متر متميزاً بطراز معماري تقليدي و مرافق حديثة، ويجمع الفندق بين جمال الموقع، أناقة التصميم و جودة الخدمات حيث يقع على بعد دقائق معدودة من أهم مراكز الدوحة التجارية و يتألف من ٢٤٩ غرفة و ٩١ شاليه فندقي خاص.

صُممت جميع غرف و شاليهات الفندق بأسلوب مميز وباستخدام أجود أنواع الخشب الذي يضفي لمسة جمالية على المنسوجات والأقمشة داخل الغرف. وتتميز كافة وحدات الفندق بشرفات كبيرة ذات إطلالات بانورامية على الشاطئ وحدائق الفندق. فضلا عن أن الفندق يضم شاطئ خاص يمتد على مساحة ٤٠٠ متر من الرمال الساحرة.

يتميز فندق جراند حياة الدوحة بعمارة على الطراز العربي التقليدي، ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص، ويقع على بُعد دقيقتين بالسيارة من نادي الدوحة للغولف.

تضم أماكن الإقامة المشرقة والمتجددة الهواء شرفة مطلة على الخليج العربي أو وسط مدينة الدوحة، وتوفر بعض الوحدات مطبخًا ومنطقة للجلوس في حين تحتوي كل وحدة على أثاث عصري.

يقدم فندق جراند حياة الدوحة جيم جيد التجهيز وجلسات تمارين رياضية للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية، ويمكن للضيوف الاسترخاء مع علاج مساج في الساونا أو في حوض الاستحمام الساخن.

شارك برأيك