Booking.com

تتجه جزيرة ياس إلى شنغهاي بالصين للترويج لها كوجهة ترفيه عالمية في أحد أسرع الأسواق نموًا في مجال السفر على مستوى العالم. وبهذه المشاركة في مؤتمر الصين للسفريات التشجيعية والمؤتمرات والاجتماعات 2014, وهو الفعالية الدولية الرائدة في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض التي تقام في الصين 15 إلى 17 أبريل ستتمكّن جزيرة ياس من بناء المزيد من العلاقات مع قطاع السفر خارج الصين والمزدهر فيها بشكل كبير.

جزيرة ياس

جزيرة ياس تشارك في مؤتمر الصين للسفريات التشجيعية

وبهذه المشاركة في مؤتمر الصين للسفريات التشجيعية والمؤتمرات والاجتماعات 2014, وهو الفعالية الدولية الرائدة في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض التي تقام في الصين 15 إلى 17 أبريل ستتمكّن جزيرة ياس من بناء المزيد من العلاقات مع قطاع السفر خارج الصين والمزدهر فيها بشكل كبير.

وفقًا لتقرير هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ففي أول شهرين من عام 2014 شهدت عاصمة دولة الإمارات وصول 22577 مسافرًا صينيًا إلى فنادقها بنسبة زيادة تبلغ 182 % مقارنةً بنفس الفترة من العام السابق.

كما اعتُبرت أبوظبي ضمن أفضل 100 وجهة على مستوى العالم في استقبال الاجتماعات العالمية طبقًا لتصنيف المدن العالمية من قِبَل رابطة الاتفاقيات والمؤتمرات الدولية.

وصرح كلايف دوير مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس قائلاً “ينمو سوق الصين بسرعة كبيرة, وتواصل أبوظبي النمو كواحدة من أفضل الوجهات العالمية في سياحة الأعمال إن فرص استكشاف هذه الزاوية بشكل أكبر مبشرة للغاية بالنظر إلى أن جزيرة ياس كوجهة أساسية في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام, وخصوصًا فيما يتعلق بقطاع سياحة الأعمال”.

وأضاف “بفضل الموقع المتميز لجزيرة ياس واحتوائها على سبعة فنادق تتراوح ما بين الفخمة و بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الفريدة سيتمكن مسافرو قطاع الأعمال لجزيرة ياس من الاستمتاع بتجربة فريدة ومتنوعة في موقع بمساحة 25 كيلومترًا مربعًا يوفر كل شيء.

لقد وجد زوارنا أن الجمع بين تلك الأنشطة المثيرة, والتي تتضمن سباقات السيارات على حلبة مرسى ياس المكان الرسمي الذي يقام فيه سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 على مدى أربعة أيام, ويستقطب حوالي 70,000 زائر, والغولف ومدن الترفيه و57 من المطاعم المتميزة يمكنه أن يساعد في تحقيق النجاح الباهر لفعاليات الأعمال, ونحن نتطلع إلى إلقاء الضوء على ذلك لرواد قطاع الأعمال في الصين”.

وتدعم إدارة الوجهات في جزيرة ياس المنظمين بخدمات استشارية مجانية, والتي تتضمن نصائح بخصوص التخطيط للفعاليات وتيسير عروض المواقع, وخدمات تنقل مجانية على جزيرة ياس من خلال حافلة ياس إكسبرس التي تتيح التنقل بكل بسهولة, وذلك لضمان إقامة جميع الفعاليات على جزيرة ياس بشكل يتميز بالسلاسة والكفاءة.

ومن خلال المرافق المخصصة لإقامة فعاليات الشركات, والتي تتضمن الباقات المصممة خصيصًا لكل شركة بحيث تقدم تجارب فريدة وغير تقليدية تواصل جزيرة ياس جذب مجموعات الشركات وشركات إدارة الوجهات التي تدرك جميعها كيف أن أماكن الجذب المتنوعة في جزيرة ياس يكمل كل منها الآخر بشكل متفرد.

       وتتميز جزيرة ياس بموقع إستراتيجي يبعُد 7 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي, و25 دقيقة من وسط مدينة أبوظبي, و15 دقيقة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض, و45 دقيقة من مركز دبي التجاري مما يجعل من السهل الوصول إليها من مجموعة متنوعة من الأسواق الإقليمية والدولية. وتلبيةّ لطلب السوق هناك حاليًا أكثر من 45 رحلة طيران مباشرة بين الصين والإمارات.

 

شارك برأيك