أعلن مجلس إدارة شركة الغيث القابضة ومجموعة فنادق جلوريا أن فندق جلوريا دبي وياسات جلوريا في دبي قد استقبلا خلال عام 2013 أكثر من مليون نزيل ينتمون لأكثر من 30 جنسية بنسبة 40 في المائة من الدول العربية ودول مجلس التعاون الخليجي, والغالبية من المملكة العربية السعودية, و30 في المائة من روسيا, و30 في المائة من دول مختلفة.

فندق ياسات جلوريا أحد أضخم فنادق دبي والشرق الأوسط

افتتح الفندقان على مرحلتين جلوريا في 2010, وياسات جلوريا في شهر ديسمبر من العام 2012, وتعد فنادق جلوريا أحد أضخم فنادق دبي والشرق الأوسط والتي تطل على شارع الشيخ زايد ومدينة الجميرا.

ويوصف فندق “ياسات جلوريا” ومعه “فندق جلوريا” بأنهما مدينة فندقية متكاملة لاحتوائهما على 2029 جناحاً إذ يستوعب كل فندق أكثر من ثلاثة آلاف شخص في وقت واحد, ويوفر لهم خدمات الإقامة الفندقية ومطاعم عالمية بنكهات عربية وغربية وآسيوية, والتسوق ومزاولة الأنشطة الرياضية المتنوعة.

وأضاف الدكتور غيث هامل بن خادم الغيث إن فنادق جلوريا لبنة حقيقية، تضاف إلى المشروعات العملاقة في الإمارات, ويسهم في دعم مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة ودعم الجهود المبذولة لاستضافة دبي لمعرض “أكسبو 2020” منذ البداية.

وقال إن المجموعة تحتل بذلك المركز الأول في امتلاك الأجنحة الفندقية على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط بعد وصول طاقتها الاستيعابية إلى ما يعادل عدد كبير من الغرف الفندقية تتلاءم مع حاجة السوق.

قال أنطوان صايغ رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق إن إدارة فنادق جلوريا تتبع منذ تأسيسها في العام 2006 سياسة خاصة تهدف إلى إيجاد جيل جديد في صناعة وإدارة الفنادق وخصوصاً الخالية من الكحول، موضحاً أن فندق جلوريا هو الأمثل للأسرة العربية الحريصة على العادات والتقاليد العربية الأصيلة.

واوضح أن مجموعة جلوريا الفندقية تخطط للتوسع بافتتاح فنادق في جميع إمارات الدولة, وأولها في إمارة أبو ظبي “جلوريا دون تاون“, و”جلوريا اربيان بلس”, وتمتد إلى دول مجلس التعاون الخليجي وبعض دول الشرق الأوسط وماليزا”.

أكد فريدي فريد المدير العام الإقليمي لفنادق جلوريا أن جميع القائمين على ياسات جلوريا يحملون شعار”عش برفاهية“, وهو مفهوم أطلقته ورسخته إدارة شركة فنادق ومنتجعات جلوريا, وأوضح أن المشروع الذي تم تشييده باستثمارات إماراتية.

وكان مجلس إدارة شركة “الغيث القابضة” و”مجموعة فنادق جلوريا” قد أعلن أن فندق “ياسات جلوريا” استقبل في عامه الأول 350 إلف نزيل ينتمون لأكثر من 30 جنسية متوقعا أن يستقبل خلال العام المقبل ما يقرب من 500 ألف نزيل.

شارك برأيكإلغاء الرد