Booking.com

كشفت استطلاع للرأي أجراه موقع “تشيب فلايتس” لأخبار الطيران أن خطوط “طيران الإمارات” و”الخطوط القطرية” و”الاتحاد للطيران” تقدم أفضل حقائب هدايا للركاب على طائراتها متقدمين على كل خطوط الطيران حول العالم.

 

حقائب هدايا

شركات طيران الشرق الأوسط والشرق الأقصى تحصل على المراكز العشرة الأولى في الاستطلاع عن أفضل حقائب هدايا للركاب

وفي تقرير مصور لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية قالت: “إن الاستطلاع شمل 48 حقيبة هدايا من أفضل 27 شركة طيران حول العالم حيث تم عرض حقائب الهدايا التي تقدم لركاب الدرجة الأولى والاقتصادية لتحصل كل حقيبة على درجة من ست درجات”.

وقد حصلت شركات طيران الشرق الأوسط والشرق الأقصى على المراكز العشرة الأولى، ولم يدخل في الترتيب أي شركة طيران من أوروبا فيما حصلت شركة أمريكية واحدة على ست نجوم.

وكشف الاستطلاع أن خطوط “طيران الإمارات” و”الخطوط القطرية” و”الاتحاد للطيران” تقدم أفضل الحقائب، وحصلت على “ست نجوم” بينما لم تحصل خطوط طيران مثل “إير كندا” و”كوندور” ثم “أيبريا” إلا على ثلاث نجوم.

وعلقت الصحيفة قائلة: “إن الراكب سيكون محظوظاً إن هو طار على طائرات خطوط “طيران الإمارات” و”الخطوط القطرية” و”الاتحاد للطيران” سواء على الدرجة الأولى أو حتى الاقتصادية”.

وعن الحقائب الفائزة تقول الصحيفة: “إنها مصنوعة من أفضل أنواع الجلود، وإن أكثر الأشياء انتشاراً في هذه الحقائب هي فرش وأمشاط الشعر تليها أقنعة العين، وفرشاة الأسنان ثم الجوارب وسدادات الأذن”.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات حازت على تقدير رفيع بفضل تميز أطقم العناية الشخصية التي توفرها لمسافريها بما في ذلك الفوز بالجائزة الأولى ضمن فئة أطقم العناية الشخصية المقدمة لركاب درجة رجال الأعمال وفئة هدايا الأطفال.

وجاء الإعلان عن فوز طيران الإمارات خلال حفل توزيع جوائز ترافل بلاس لأطقم العناية الشخصية 2013 الذي أقيم مؤخراً في مدينة هامبورغ الألمانية حيث حصلت طيران الإمارات على لقب “الأفضل في الأجواء” ضمن ثلاث فئات مختلفة، هي فئة درجة رجال الأعمال للسيدات، وفئة درجة رجال الأعمال للرجال، وحقيبة هدايا الأطفال تحت سن 6 سنوات.

شارك برأيك