Booking.com

أعلنت شركة مطار البحرين الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل “مطار البحرين الدولي” عن إطلاق خدمة شحن الهاتف الجوال للمسافرين عبر توفير ثمانية محطات خاصة، وذلك في صالات القادمين والمغادرين في مطار البحرين الدولي، ويأتي إطلاق هذه الخدمة إيماناً بأهمية الارتقاء بتجربة المسافرين وتوفير أفضل وسائل الراحة.

مطار-البحرين-الدولي

8 محطات خاصة لشحن الهاتف الجوال للمسافرين متوافقة مع جميع أنواع الهواتف المحمولة

وقد تم تجهيز محطات الشحن الجديدة بشكل كامل لتكون متوافقة مع جميع الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية من خلال استخدام محولات الشحن العالمية، وبإمكان المحطات الجديدة استيعاب العديد من المستخدمين في وقت واحد.

في تصريح للسيد محمد خليل الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في شركة مطار البحرين قال فيه: “خدمة شحن الهاتف الجوال الجديدة متاحة لجميع المسافرين مجاناً وقد تم إطلاق الخدمة من أجل توفير سبل الراحة عند السفر عبر مطار البحرين الدولي، ويأتي إطلاق الخدمة ضمن سلسلة خدمات جديدة نسعى لتوفيرها في مطار البحرين الدولي من أجل تحقيق تجربة سفر أكثر ترحاباً و ذات كفاءة عالية، وتم طرح هذه الخدمة لتقييم حاجة المسافرين لها ونحرص على تطوير محطات شحن الهاتف الجوال في المستقبل بطريقة متميزة”.

يشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي، وفي إطار دورها التشغيلي تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.

ويذكر أن شركة مطار البحرين تأسست في العام 2008 بهدف تطوير مطار البحرين الدولي، ويتلخص دورها الرئيسي في توفير القدرات والبنى التحتية المعززة والموسعة لاستيعاب النمو المستقبلي كما تدير الشركة عمليات المطار والجوانب التجارية من عمله.

شارك برأيك