فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة «أفضل مرافق خدمة للدرجة الأولى ورجال الأعمال» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات 2014 مساء يوم أمس الأول في برشلونة بإسبانيا.

مبنى بريميم في مطار الدوحة ينال جائزة «سكاي تراكس» مجدداً

ونالت الناقلة الجائزة للعام الرابع على التوالي نظير الخدمات المميزة التي يقدمها مبنى البريميم التابع لها في مطار الدوحة الدولي.

وقد تم توزيع أكثر من 50 جائزة خلال الحفل, وجاء اختيار الفائزين بناءً على استطلاع للرأي جرى على مدار تسعة أشهر, وشارك فيه 12 مليون مسافر من أكثر من 100 دولة, وشمل أكثر من 385 مطاراً و400 فندق مطار حول العالم.

واستلم الجائزة بالنيابة عن الخطوط الجوية القطرية السيد مروان قليلات رئيس العمليات التجارية في القطرية, وقال: «نحن فخورون جداً بفوزنا بهذه الجائزة للعام الرابع على التوالي في دليل على الجهود التي يبذلها جميع موظفي الخطوط الجوية القطرية وسعيهم المتواصل لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء في كل يوم تبدأ تجربة السفر من المطار, وقد أثبت مبنى البريميم التابع لنا نجاحه في تلبية احتياجات مسافرينا ومنحهم أفضل تجربة سفر عبر المطارات».

وحضر حفل الجوائز الذي أقيم في مركز فيرا برشلونة للمعارض رؤساء تنفيذيون ومديرو مطارات إضافة إلى عدد من الفنادق التابعة لمطارات حول العالم.

وقد حافظ مبنى البريميم التابع للخطوط الجوية القطرية, والواقع في مطار الدوحة الدولي على لقب أفضل خدمة مطار للدرجة الأولى ورجال الأعمال في العالم للسنة الثالثة على التوالي, وذلك نظير تميّز خدماته المقدمة للعملاء.

وافتتح مبنى البريميم عام 2006 حصرياً لركاب الخطوط الجوية القطرية المسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال من الدوحة أو عبرها, وهو يتمتع بشعبية كبيرة بين هذه الفئة من المسافرين لما يتميّز به من مرافق وخدمات لا مثيل لها في العالم من بينها خدمة النادي الصحي الفاخر, والمأكولات الشهية, ومركز الأعمال.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية نالت مؤخراً لقب «أفضل درجة رجال أعمال» من قبل قرّاء مجلة بزنس ترافيلر في المملكة المتحدة إضافة إلى لقب «أفضل شركة طيران شرق أوسطية» من قبل قرّاء مجلة بزنس ترافيلر آسيا باسيفيك.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 136 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأميركتين.

وقد أعلنت “الخطوط الجوية القطرية” مؤخرا أنها بصدد تحديث المقاعد الخاصة بدرجة رجال الأعمال وأنظمة الترفيه على عدة طائرات من طراز A330-200 وأخرى من طراز A320 لتقديم تجربة رفاهية متميزة لعملائها.

ويأتي هذا التحديث الذي يعد جزءاً من مشروع الناقلة لتحسين خدمة العملاء ليوفر مستوى جديداً من الراحة لمسافري درجة رجال الأعمال حيث سيكون بإمكانهم الاستمتاع بمقاعد يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل حتى 180 درجة.

وقد بدأ العمل على تحديث 7 طائرات من طراز A330-200 و9 طائرات من طراز A320, ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من التحديثات في الربع الثالث من 2014.

شارك برأيكإلغاء الرد