Booking.com

تتبوأ دبي مكانة مرموقة كوجهة صيفية سياحية مفضلة للعديد من المصطافين والسياح، وذلك لما تتضمنه من خيارات متعددة، ومعالم ومقاصد سياحية، وبنية تحتية متطورة.

مفاجآت-صيف-دبي

“عالم مدهش” و”رمضان في دبي” و”العيد في دبي” و”مفاجآت صيف دبي” ترسم ملامح الموسم الصيفي

ولزيادة جاذبية دبي خلال موسم الصيف تستعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري لإطلاق موسم متكامل مليء بالفعاليات والعروض الترويجية التي ستنطلق مع بداية الإجازة الصيفية في شهر يونيو وحتى سبتمبر المقبلين حيث تقوم بوضع اللمسات الأخيرة لاختيار الفعاليات والعروض الترويجية والجوائز التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وستسهم الأحداث والاحتفاليات التي تنظمها المؤسسة خلال موسم الصيف في تجسيد شعار الحملة التسويقية العالمية التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري تحت شعار “الصيف .. حتماً دبي” للترويج لدبي خلال الصيف كوجهة سياحية تزخر بمعالم وأنشطة وتجارب متنوعة تغني زيارة السائح لدبي، والتي بدورها ستساهم في جذب المزيد من السياح من عدة دول من مختلف أنحاء العالم.

حيث تقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيم مبادراتها وأحداثها واحتفالياتها خلال موسم الصيف وهي “مفاجآت صيف دبي“، و”العيد في دبي-عيد الفطر”، و”رمضان في دبي”، و”عالم مدهش” لتثري تجربة الزائر بما تتضمنه هذه الأحداث والاحتفاليات من فعاليات متنوعة وعروض ترويجية مذهلة وجوائز قيمة.

وتعكف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وبالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين والرعاة الرئيسيين ومختلف الجهات من القطاعين العام والخاص على وضع التصور النهائي للأحداث والاحتفاليات والفعاليات والعروض الترويجية التي سيتلون بها الموسم الصيفي في دبي، ولتكون دبي الوجهة الصيفية الأكثر جاذبية في الصيف.

وسوف يكون زوار دبي والمتسوقون على موعد مع توليفة من الفعاليات الرائعة التي سيتم اختيارها بعناية فائقة لتناسب مختلف الجنسيات والأعمار والأذواق وكذلك المناسبات التي يتضمنها فصل الصيف فضلا عن العروض الترويجية والجوائز القيمة التي يتم التعاون والتنسيق بشأنها مع مجموعة مراكز التسوق في دبي والمحلات التجارية.

وستتزايد وتيرة التشويق مع بداية موسم الإجازة الصيفية في شهر يونيو مع انطلاق الحملات الترويجية، ومع افتتاح “عالم مدهش” الذي سيكون مقصدا سياحيا يعج بالأنشطة والعروض الترفيهية العالمية، ويضفي أجواء المرح والفرح الممتعة على العائلات والأطفال، والذي سيتجدد بديكوراته وفق كل موسم وحدث في الصيف.

كما سيعبق شهر رمضان بالأجواء الرمضانية من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات والمسابقات مثل جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والملتقى الرمضاني، والخيم الرمضانية فيما تتشارك المطاعم في تقديم عروض قيمة لولائم ووجبات الإفطار والسحور، والذي سيزدان كذلك بالحملات الترويجية و”عيدية دبي” التي ستستمر حتى عيد الفطر.

وسيكون محبو قضاء إجازة العيد في دبي على موعد مع المرح والفرح مع الفعاليات والعروض الرائعة والحفلات الغنائية والمسرحيات الممتعة إلى جانب فرص الفوز مع “عيدية دبي” فيما سيكون شهر أغسطس بداية وعنوان المرح والفرح والربح الوفير مع انطلاق حدث “مفاجآت صيف دبي” الذي سيحمل في جعبته المزيد من المفاجآت والفعاليات والجوائز القيمة والعروض الترويجية الرائعة ليجعل دبي وجهة صيفية مثالية للجميع.

وتبدأ أجندة الأحداث والاحتفاليات التي ستنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الفترة المقبلة بـ “عالم مدهش” الذي سينطلق في يونيو ويستمر حتى سبتمبر فيما ستبدأ حملة “رمضان في دبي” في 29 يونيو إلى 27 يوليو على أن تبدأ احتفالات “العيد في دبي-عيد الفطر” ما بين 28يوليو و1 أغسطس، وسوف تنطلق فعاليات “مفاجآت صيف دبي” في 2 أغسطس وتستمر إلى 5 سبتمبر.

وقالت سعادة ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يسرنا أن نعلن عن أجندة الأحداث والاحتفاليات التي ننظمها خلال فصل الصيف، وهي بلا شك ستكون حافلة ومميزة، وتتماشى مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تنشيط الأسواق ولاسيما قطاعي التجزئة والمهرجانات كما أنها ستساهم في تعزيز مكانة دبي السياحية كوجهة صيفية مفضلة للعائلات والزوار، وتجعلنا نساهم في تحقيق “رؤية دبي2020 لتطوير القطاع السياحي” الرامية إلى استقطاب حوالي 20 مليون سائح بحلول العام 2020″.

شارك برأيك