أكد هشام زعزوع وزير السياحة المصري ، على أهمية دور القطاع الخاص فى استضافةالأحداث الهامة التى تعزز أهمية المقصد السياحى المصرى ، مشيرا الى أن أهمية نقل وتحسين الصورة الذهنية للسياحة المصرية باعتبارها من أكبر الفعاليات الترفيهية العالمية التى يعشقها الجمهور .

تم افتتاح المؤتمر التحضيري الخاص بـ “ديزني لايف! ميكي ماجيك شو او (عرض ميكي السحري)”

جاء ذلك خلال افتتاحه المؤتمر التحضيري الخاص بـ “ديزني لايف! ميكي ماجيك شو او (عرض ميكي السحري)”،و الذي تنطلق فعالياته تحت عنوان “ديزني قادم الى مصر” فى الفترة من 18-22 من نوفمبر القادم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات .وذلك بحضور هوراشيو رينا، نائب الرئيس الإقليمي لشركة فيلد للترفيه Feld Entertainment الشركة المنتجة لـ”ديزني لايف!” و محمد عامر،رئيس مجلس ادارة شركة “دينو اكتيڨاشنز”.

أعرب الوزير عن سعادته بإقامة تلك الاحتفاليات في قلب القاهرة الحاضنة لكل الثقافات ، مشيرا إلى أن بوادر الاستقرار السياسي الحالي سيكون لها بالغ الاثر في إثراء الحركة السياحية الوافدة خاصة مع استقرار الأوضاع الأمنية.

وتابع زعزوع أن الوزارة لن تدخر جهداً لنجاح الحدث وتذليل أية عقبات تواجه المنظمين ، للخروج به فى أبهى صورة ولضمان تكرار استضافة القاهرة لمثل هذه الفعاليات العالمية فى مصر خلال الفترة المقبلة.

من جانبه عبر “كينيث فيلد” مصمم عرض ديزنى لايف ومنتج أكثر عروض الخدع البصرية نجاحا “سايجفريد وروى” عن سعادته بتقديم العرض، مؤكدًا “يعد هذا العرض فريدا من نوعه حيث يمنح الأطفال والآباء والأمهات القدرة على رؤية السحر فى كل شىء من حولهم، حيث نصطحب زوار العرض فى رحلة ملهمة مع شخصيات “ديزنى”، ليتعلموا كيف يكتشفون السحر فى داخلهم ومن حولهم بالإضافة إلى تقديم خدع بصرية عالمية تذهل الحضور.

شارك برأيكإلغاء الرد