احتفلت فلاي دبي اليوم بوصول رحلتها الأولى الى مومباي ، لتسجل بذلك وجهتها الـ7 في الهند، بمعدل 25 رحلة أسبوعياً، حيث تسهم الوجهة الجديدة في توثيق العلاقات بين الهند والامارات العربية المتحدة في الوقت الذي توفر فيه للمسافرين خيارات ومرونةً أكبر.

وشهدت فلاي دبي اقبالا ملحوظا منذ بدء عملياتها إلى الهند في 2010، لما تؤمنه من ربط ملائم، ويستمر الطلب في النمو بعد مرور أربع سنوات، حيث سجل عدد المسافرين بين يناير ويونيو من العام الحالي زيادة بنسبة 12.3% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، مع توقعاتٍ باستمرار هذا النمو.

وفي هذا السياق، تحدث غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي قائلا: “ان بدء عملياتنا إلى مومباي هو تأكيد على العلاقات المستمرة بين الهند والامارات العربية المتحدة ويأتي منسجما مع قرارنا زيادة عدد المقاعد مما سوف يمكننا من تقديم خيارات متنوعة لمسافرينا الساعين الى رحلات ربط الى دبي ووجهات أخرى في شبكتنا”.

وأصبحت الهند الشريك التجاري الاول لإمارة دبي في 2013، حيث بلغ حجم التجارة الاجمالي 37 مليار دولار أميركي. وفي أغسطس من هذا العام سجل مطار دبي الدولي قفزة في أعداد المسافرين مقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2013، ليؤكد مكانة الهند سوقاً رافداً للمسافرين.

وكان على متن الرحلة الأولى إلى مومباي سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا في فلاي دبي، حيث قال: “إن انضمام مومباي إلى وجهاتنا يضيف فصلا جديدا الى التاريخ الحافل بالتبادل التجاري والسياحي والثقافي بين الأمتين. ان فلاي دبي مستمرة في التزامها تقديم خيارات سفر موثوقة ووفق أسعار مدروسة كما اننا نفخر بتقريب المسافات بين أفكار وعادات وقيم بلدين عظيمين”

وتسير فلاي دبي رحلات مباشرة خمس مرات في الاسبوع بين المبنى 2 من مطار دبي الدولي ومطار مومباي شهاتراباتي شيفاجي الدولي، ابتداء من يوم أمس 28 اكتوبر 2014. (مومباي.. تدعوك لزيارة أكثر من عشرة معالم لا تنسى)

تغادر رحلة أف زد 445 مطار دبي الدولي المبنى 2 في تمام الساعة 2240 بالتوقيت المحلي وتحط في مطار شهاتراباتي شيفاجي الدولي الساعة 0300 بالتوقيت المحلي. وتغادر اف زد 446 مطار شهاتراباتي شيفاجي الدولي الساعة 0400 لتصل الى دبي الساعة 0600 بالتوقيت المحلي.

تبدأ أسعار الرحلات على الدرجة الاقتصادية الى مومباي من 925 درهما اماراتيا وتتضمن حقيبة بوزن 20 كلغ بينما تبدأ أسعار الرحلات على درجة رجال الاعمال من 2500 درهم اماراتي وتتضمن كافة الضرائب بالإضافة الى 40 كلغ للحقائب.

شارك برأيكإلغاء الرد