Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات روزوود عن قيامها بإعادة تسمية منشأتها الفندقية الفاخرة في مدينة جدة إلى “روزوود جدة” الخطوة التي تأتي ضمن مشروع تحديث العلامة التجارية للشركة عالميا.

روزوود كورنيش

تغيير أسم فندق “روزوود كورنيش” ضمن مشروع تحديث العلامة التجارية للشركة عالميا

ويعتبر الفندق الذي عرف سابقا باسم “روزوود كورنيش” من أفخم فنادق جدة منذ افتتاحه في عام 2007 كما أنه توج مؤخرا بلقب أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط خلال جوائز الشرق الأوسط للسفر العالمي.

وتضمنت عملية إعادة التسمية تقديم ختم وهوية جديدة للمنشأة، والذي يأتي كجزء من التصميم الجديد لروزوود، وقد تم تصميم ختم مخصص لكل منشأة من ممتلكات روزوود، وذلك بشكل يعبر عن فرادتها وتميزها كما تم اختيار شعارات أكثر تقليدية لتعكس خدمات روزوود المميزة والتي تشعر نزلائها بخصوصية فائقة وتبث فيهم الاطمئنان والراحة.

ومنذ تأسيس روزوود منذ أكثر من 30 عاما كانت الفلسفة الأساسية للشركة تكمن في إضفاء روح المكان على المنشأة والخدمات التي تقدمها الفلسفة التي أطلقت عليها علامة روزوود اسم “الإحساس بالمكان”، حيث تمثل كل منشأة من منشآتها انعكاسا لتاريخ، ثقافة، وجغرافيا المكان الموجودة فيه، وما إعادة تسمية روزوود جدة بهذا الاسم إلا لتأكيد الالتزام بالفلسفة وترسيخها.

وتعليقا على الموضوع قال هانز بيتر ليتزكي المدير العام لروزوود جدة: “إعادة تسمية الفندق باسم “روزوود جدة” يدل على أهمية المنشأة لكل من مدينة جدة وفنادق ومنتجعات روزوود، وسيساعد الاسم الجديد على رفع التوعية بعلامة روزوود ومجموعة فنادقها العالمية والفريدة”.

شارك برأيك