Booking.com

سجّلت شركة “رويال جت” المتخصصة في خدمات الطيران الخاص الفاخر ومقرها أبوظبي، ويرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان انطلاقة ايجابية في موسم الصيف مع تزايد عملائها المتطلعين للاستمتاع بخدماتها المتميزة الحائزة على العديد من الجوائز.

royal_jet

“رويال جت” قامت بتشغيل ما يزيد عن 2500 رحلة تغطي أكثر من 300 مطاراً في نحو 120 دولة حول العالم

انعكست النتائج القوية التي حققتها الشركة في عام 2013 على أدائها خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري حيث واصلت الشركة تحقيق أعلى معايير الخدمة والأمن والسلامة عبر أسطول طائراتها ما أدى إلى تسجيل أرباح مستدامة على امتداد عشرة أعوام.

وشهد العام الماضي مواصلة “رويال جت” للإخلاء الطبي الجوي تحقيق مستويات أداء قوية، وشهدت الشركة أيضاَ تحسناً في أعمال الوساطة بارتفاع 30% خلال عام 2013 مقارنة بعام 2012.

وبوجه عام قامت الشركة بتشغيل ما يزيد عن 2500 رحلة تغطي أكثر من 300 مطاراً في نحو 120 دولة حول العالم، وتواصل الناقلة مسيرتها نحو تجاوز هذه الأرقام في العام 2014.

وخلال هذه الفترة من العام عادة ما يتزايد الطلب على السفر إلى أوروبا أو السفر للخارج لقضاء إجازة الصيف، ويتنامى الطلب على طائرات “رويال جت” في ضوء امتلاك الشركة أكبر أسطول في العالم من طائرات “بوينج بزنس جت” حيث يضم أسطول الشركة ست طائرات فاخرة من ضمنها طائرة A6 – AIN التي جرى تجديدها بالكامل العام الماضي، ويشار إليها باعتبارها فندق طائر من فئة سبع نجوم.

وقال شين أوهير الرئيس التنفيذي لشركة رويال جت: ” عادة ما يتزايد الإقبال على السفر في فصل الصيف، ونتوقع استمرار الطلب القوي على السفر خلال فترة ما بعد عطلة عيد الفطر حتى نهاية العام، ويستطيع عملاؤنا الاستفادة من المرونة الكاملة في اختيار مواعيد المغادرة ما يسمح بالراحة عند السفر خاصة للذين يعانون من ضغوط الوقت، وتفخر رويال جت بكونها الخيار الأمثل لدى الكثيرين في الشرق الأوسط بفضل ما تقدمه من خدمات مبتكرة وعالمية الطراز تراعي أدق تفاصيل متطلبات العملاء”.

شارك برأيك