Booking.com

كشفت ريزيدور الفندقية التابعة لمجموعة كارلسون ريزيدور للفنادق عن خطتها لتعزيز محفظتها من الغرف الفندقية في دولة الإمارات، وذلك بإنشاء فندقين في دبي وفندق في رأس الخيمة.

وقد وقعت شركة ريزيدور عقودا لتطوير ثلاثة فنادق جديدة هي فندق راديسون بلو دبي ووترفرونت، ومنتجع بارك إن باي راديسون، وفندق راديسون بلو دبي كانال فيو، لتضيف بهذه المشاريع الثلاثة ما يزيد على 1000 غرفة فندقية إلى محفظة مشاريعها في الإمارات.

وأعلنت الشركة عن أن فنادقها الجديدة سوف يبدأ أولاهما فندق “راديسون بلو دبي ووترفرونت” في فتح أبوابه للزوار خلال الربع الأول من 2017، ويقع في مشروع “قناة دبي المائية” الواجهة المائية الأضخم في العالم ضمن الخليج التجاري، ويتألف من 432 غرفة بما يشمل الأجنحة الخاصة.

وسيستقبل منتجع “بارك إن باي راديسون” على جزيرة المرجان في رأس الخيمة الضيوف خلال الربع الثاني من عام 2017، ويتكون من مبنيين يضمان 408 غرف منها 24 غرفة فاخرة، بالإضافة إلى الغرف المخصصة للعائلات والأجنحة الفندقية المتميزة.

بينما سيتم افتتاح فندق “راديسون بلو دبي كانال فيو” سيكون خلال الربع الأول 2018، ويتمتع بموقع مركزي مميز مع إطلالة رائعة على “قناة دبي المائية” ضمن الخليج التجاري الذي يمثل المركز الجديد للمدين، ويضم الفندق 188 غرفة عصرية و16 جناحاً، وقاعة للاجتماعات والمؤتمرات بمساحة 131 متراً مربعاً.

وقال ولفجانج إم نيومان الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ريزيدور: “تشكل دولة الإمارات سوقاً استراتيجية مهمة للغاية بالنسبة لنا، فقد اختبرت دبي رحلة نمو غير مسبوقة خلال العقد الماضي، حيث تبوأت المرتبة الرابعة بين مدن العالم الأكثر استقطاباً للسياح في عام 2015 باستقبالها 14,2 مليون نزيل فندقي، وتطمح الإمارة لاستقطاب 20 مليون زائر بحلول عام 2020”.

شارك برأيك