Booking.com

حصل مطعم ومقهى ريم البوادي، المطعم العائلي المشهور بالأطباق الشرقية الأصيلة والضيافة الممتازة مؤخراً على جائزتين في قطاع الضيافة لعام 2014 ، متوجاً كأفضل مطعم شرقي في الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ريم البوادي

حفل جوائز BBC GOOD FOOD الشرق الأوسط في فندق الكونراد في دبي

 

وقد قامت “واتس أون” مجلة الترفيه المعروفة والمنظمة لحفل توزيع جوائز واتس أون 2014 في حفلها الثالث عشر لهذا العام والذي تم تنظيمه يوم 19 نوفمبر 2014 بتكريم نخبة من أفضل الشركات والعلامات التجارية في قطاعات الترفيه والضيافة. وقد حصل مطعم ريم البوادي على جائزة أفضل مطعم شرقي من بين ستة مطاعم منافسة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تنظيم حفل جوائز بي بي سي جود فود الشرق الأوسط الخامس يوم 28 يناير 2015 في فندق الكونراد في دبي، حيث حصل مطعم ريم البوادي على جائزة أفضل مطعم شرقي لعام 2014.

وتعليقاً على هذا الفوز، تحدث السيد أيمن عبد الجابر، الرئيس التنفيذي لمجموعة ريم البوادي قائلاً: “لقد كانت المنافسة كبيرة هذه السنة، حيث يستمر قطاع الضيافة بالتطور والتحسن في الدولة، مما يجعل الحصول على لقب أفضل مطعم أمراً مهماً وصعباً في نفس الوقت. نحن نعتبر الحصول على جائزتين كأفضل مطعم شرقي من خلال تصويت زبائننا الكرام إنجازاً كبيراً، وهو دليل على التزامنا بتقديم أكلات ذات جودة عالية بالإضافة إلى الخدمة المتميزة.”

تأسس مطعم ريم البوادي والذي يعرف بين زبائنه بمنزلهم الثاني منذ أكثر من عقد من الزمن، واليوم يمتلك 5 أفرع في الإمارات العربية المتحدة وفرعاً في جدة في المملكة العربية السعودية. وسيتم قريباً افتتاح أفرع جديدة في البحرين والعين والتي ستستقبل ما يقارب 100،000 زبون في الشهر.

واختتم السيد أيمن حديثه قائلاً: “إنها بداية جيدة جداً لسنة مثمرة وذلك يشجعنا للاستمرار بالتطور وتلبية احتياجات زبائننا الكرام. كما أود أن أشكر شخصياً جميع زبائننا ومتابعينا في كل أنحاء العالم لتصويتهم لنا ونود أن نشارك مجتمعنا وعائلتنا الكبيرة هاتين الجائزتين.”

مطاعم مميزة في دبي : مطعم شيمرز، مطعم خيمة البحر،مطعم ليبانيز تيست، مطعم بيت المزة دبي،

شارك برأيك