وصف وزير الخارجية، الأمير سعود الفيصل، ملتقى ألوان السعودية بـ «الهائل»، مشيداً بتنظيمه والمشاركات فيه، ومبدياً إعجابه بما شاهده في الدورة الثالثة من الملتقى، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وزار الفيصل أمس الملتقى، وتجول رفقة رئيس الهيئة العامة للسياحة والاّثار، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، داخل المعرض وأجنحته، واطلع على أبرز المشاركات في الملتقى، وما يحتويه من عروض مرئية وصور فوتوجرافية، وأعمال فنية ضوئية.
كما شاهد فعاليات الملتقى والأعمال الخاصة بفن التصوير، متجولا داخل قاعات وورش العمل والأجنحة التفاعلية، إلى جانب تجوله في جناح هيئة السياحة ومجالس التنمية السياحية في المناطق، حيث استمع إلى شرح عن أبرز مشاركات الجهات الحكومية والخاصة.
ويشهد معرض ملتقى ألوان السعودية، إقبالاً غير مسبوق من الزوار، رغم أن الهيئة العامة للسياحة والآثار قد ضاعفت مساحة المعرض لهذه الدورة.
وأرجع مراقبون أن هذا الإقبال من الجمهور على الملتقى لوجود مشاركات جاذبة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة الفاعلة في المجتمع.
ويتميز ملتقى ألوان بمشاركات متنوعة تلبي رغبات جميع شرائح الجمهور، حيث يجد الطلاب محور اهتمامهم من خلال مشاركة الجامعات السعودية بنين وبنات، بالإضافة إلى مشاركات عديدة تميزت وبرزت في الملتقى مثل مشاركة شركات خاصة بكاميرات التصوير ومعداته.

شارك برأيكإلغاء الرد