Booking.com

يشارك الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في المعرض المصاحب لملتقى “ألوان السعودية” في دورته الثالثة من خلال عرض مجموعة صور من أعماله الخاصة.

الأمير سلطان بن سلمان في ملتقى الوان السعودية

سلطان بن سلمان: علينا ان نجعل الوطن في قلوبنا، وثقة الدولة في قطاع السياحة والهيئة كبيرة، والانجاز هو التحدي

ويقدم الأمير سلطان أعماله في جناح خاص يحمل عنوان “صور الأمير سلطان بن سلمان” ضمن المعرض المصاحب للملتقى الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار، وافتتح برعايته الأحد الماضي، ويستمر حتى السبت المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويضم الجناح أكثر من 60 صورة لعدد من المواقع التراثية والأثرية ومواقع طبيعية وسياحية التقطها الأمير سلطان بن سلمان أثناء جولاته في مناطق المملكة المختلفة.

وكان الأمير سلطان بن سلمان قد عبر في أكثر من مناسبة عن حبه لتصوير كل موقع جميل يراه في الوجهات السياحية السعودية التي يزورها بانتظام, ويحتفظ بآلاف الصور لمواقع ومبان تراثية وأثرية وسياحية مختلفة.

وجمع بعض صوره في كتب منها كتاب “عدسة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز” الذي أصدرته مؤسسة التراث ويضم مجموعة صور التقطها الأمير سلطان بن سلمان من الأرض والجو خلال رحلاته في ربوع المملكة كما شارك في عدد من معارض الصور داخل المملكة وخارجها.

من جهة أخرى، التقى الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة بالرياض أمس المهندس محمد بن خالد السويكت رئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية.

شارك برأيك