Booking.com

تستعد مجموعة فنادق سوق واقف التي تديرها مجموعة الريان للضيافة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك من خلال مشاركتها كشريك رسمي لاحتفالات سوق واقف من 5 إلى 10 أكتوبر 2014.

سوق-واقف

“فنادق سوق واقف” تطرح عرضا مميزا لبوفيه العشاء بأسعار تنافسية وخصم 50% للأطفال

خلال أيام العيد سيقام مهرجان أمسيات العيد بـ سوق واقف على مدى 6 أيام يشارك فيه 12 فنان وفنانة من قطر والمنطقة العربية بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية على مدار اليوم، والتي تتضمن برامج وألعاب للأطفال، وعروض الفِرقّ الشعبية والجلسات الفنية والسيرك والألعاب البهلوانية ومسابقات ركوب الخيل والجمال والألعاب المتحرّكة، وفرقة المهرجين الجوالة بشوارع السوق بالإضافة إلى توزيع 25 ألف هدية على الأطفال.

ولإضافة متعة على احتفالات عيد الأضحى طرحت مجموعة فنادق سوق واقف عرضا مميزا لبوفيه العشاء، والذي يضم قائمة من المأكولات الشهية والمشروبات والحلويات المتنوعة بأسعار تنافسية في فندق المرقاب وسط أجواء احتفالية بالإضافة إلى خصم 50% للأطفال.

ولإتاحة الفرصة أمام النزلاء لتجربة كافة مرافق فنادق سوق واقف سيتم منحهم خصم 15% على علاجات مختارة في النوادي الصحية والسبا للاستجمام واستعادة التوازن الطبيعي من خلال العديد من العلاجات الاسترخائية.

وبهذه المناسبة قال فاسكين فارتنيان مدير إدارة المبيعات في فنادق سوق واقف :”عيد الأضحى المبارك مناسبة مميزة تتيح لنا تقديم أعلى مستويات الخدمة الفاخرة لضيوفنا الأعزاء في أجواء احتفالية لن ينسوها، وأنها الفرصة الأمثل لاطلاع الزوار على مستوى الضيافة القطرية الأصيلة من خلال عروضنا الاستثنائية والتي صممت خصيصاً لمناسبة تليق بعيد الأضحى المبارك وبزوار سوق واقف العريق”.

شارك برأيك