Booking.com

عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري أول اجتماع إعلامي لها في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، حضره أكثر من 500 ممثل من أبرز الجهات السياحية في دبي.

سياحة دبي

وقد دعت الدائرة مجموعة من شركات إدارة الوجهات وموظفي الفنادق العاملين في التسويق وخدمة العملاء لاطلاعهم على أبرز الأنشطة والفعاليات التي ستشهدها دبي خلال الربع الأول من العام القادم مثل مهرجان دبي للتسوق، ومهرجان دبي للمأكولات، ومبارة تحدي دبي، بالإضافة إلى آخر المستجدات حول المعالم والمزايا السياحية الجديدة التي توفرها الإمارة لزوارها. وتهدف الدائرة من إقامة هذا الاجتماع اطلاع الموظفين العاملين بشكل مباشر مع العملاء في قطاع السياحة والسفر في الإمارة على المعلومات الضرورية التي تساهم في توفير خدمات مستندة على المعرفة والاطلاع.

وبهذه المناسبة صرح السيد عصام عبد الرحيم كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “يتعامل موظفو خدمة العملاء وموظفو المكاتب الأمامية في الفنادق ومشغلو الرحلات المرشدون السياحيون بشكل مباشر مع زوار دبي، ولذلك رأينا من الضروري إطلاعهم على آخر المستجدات والمعلومات حول الأنشطة والفعاليات التي توفرها إمارتنا”

واضاف “إذ نحن نقف الآن على أعتاب العام الجديد ومع بدء فصل الشتاء الذي يعد من أهم المواسم السياحية في دبي، فقد شكّل هذا أهمية أكبر لضمان معرفة موظفي المكاتب الأمامية لآخر المستجدات التي تضطلع بها دبي في قطاع السياحة. وقد سعدنا بحضور العديد من شركائنا اليوم”.

وتستهل الدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق العام 2015 بانطلاقتها في الفترة من الأول من يناير وحتى الأول من فبراير في جميع أرجاء دبي، ثم يعود مهرجان دبي للمأكولات في الفترة من 6 -28 فبراير 2015، للاحتفاء بمكانة الإمارة النامية على مدى 23 يومًا كوجهة رائدة للأطعمة والتذوق، من خلال برنامج متميز من الفعاليات والأنشطة والعروض، وحضور نخبة من أشهر الطهاة في عالم الأطعمة والمطبخ في العالم.

وقد تمكن الحضور في الاجتماع من الإطلاع على أحدث المستجدات خلال الأشهر القليلة الأولى من العام التي تشكل موسمًا سياحيًا متمزًا، من بين الأحداث والفعاليات الأخرى التي يحفل بها برنامج الفعاليات في العام 2015.

كما شجعت الدائرة شركائها في القطاع على استخدام التطبيق الجديد الذي أطلقته على الهواتف النقالة وموقعها الالكتروني الجديد www.DubaiTourism.ae كمصدر للاطلاع على المستجدات من الأنشطة والفعاليات التي توفرها دبي وتستقطب اهتمام زوارها.

ويضم التطبيق والموقع أكثر من 800 صفحة من المحتوى توضح بالتفصيل برنامج الفعاليات الكامل، بالإضافة إلى ميزة MyTrip التي تمكن المستخدمين من تنظيم رحلات خاصة بهم إلى دبي. كما يجب على الجهات المعنية في القطاع أيضًا تنظيم رحلات تمنح السائح لمحة عن الفعاليات والأنشطة والمعالم التي توفرها دبي إضافة إلى العروض.

شارك برأيك