Booking.com

نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري لحكومة دبي حفلا لتوزيع الجوائز الذهبية لحملة عيد الأضحى التحفيزية لشركات السياحة وموظفيها بالسعودية، وأقيم الحفل في الرياض بحضور نخبة من شركات السفر والسياحة بالسعودية وبحضور السيد مانع السويدي، رئيس قسم الشرق الاوسط والادنى، لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في حملة عيد الأضحى وتوزيع الجوائز الذهبية.

صورة مع مسؤولي وكالات السفر المكرمين بحضور السويدي

صورة مع مسؤولي وكالات السفر المكرمين بحضور السويدي

وتعتبر هذه الحملة التى نظمتها الدائرة حصرية وفريدة من نوعها واستهدفت وكالات السفر بالسعودية وموظفي الحجوزات في المناطق الرئيسية الثلاث في السعودية (المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى) وتم في إطارها تقديم جوائز قيّمة لأفضل وكالتي سفر وأفضل موظفَين من موظفي الحجوزات في كل منطقة تقديرًا لجهودهم التي أثمرت عن أكبر عدد من حجوزات الإقامة في دبي خلال الفترة من 19 سبتمبر الى10 أكتوبر لهذا العام باستخدام محركات الحجز الخاصة بكل من GTA وDOTW وHotelbeds.

وقد عرّف كل من محركات الحجز الثلاثة العملاء السعوديين على تفاصيل الحملة االتحفيزية وأُجريت بضعة تدقيقات عشوائية من قبل الدائرة على فترات زمنية منفصلة للتحقق من مشروعية النتائج.

وتسعى دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي دائمًا الى ابتكار أفضل الحلول والطرق من أجل تعزيز علاقاتها بصناعة السياحة السعودية ؛ بما يضمن أن تعتلي السياحة في دبي مركزا متميزاً بين الوجهات السياحية الرئيسية الأخرى.

شارك برأيك