Booking.com

يشارك قطاع الضيافة في عجمان ممثلا في كبرى الفنادق ضمن الوفد الرسمي للإمارة في الدورة العشرين من معرض سوق السفر الروسي الدولي الذي دشنت فعالياته في العاصمة الروسية موسكو في السادس عشر من الشهر الحالي ويختتم اليوم.

عجمان

فنادق عجمان المشاركة بالمعرض تقدم جوائز يومية تتضمن ليالي فندقية وهدايا تذكارية

ويتضمن الوفد الذي يرأسه فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان “فندق كمبينسكي عجمان” و”فندق عجمان سراي” و”فندق القصر عجمان” و”فندق وأجنحة رمادا عجمان” و”توليب إن للأجنحة الفندقية”.

وتقيم دائرة التنمية السياحية بعجمان يوميا خلال المعرض مسابقات تراثية تعريفية بالإمارة فيما تقدم الفنادق المشاركة جوائز يومية تتضمن ليالي فندقية مجانية للفائزين والعديد من الهدايا التذكارية.

وقال النعيمي إن مشاركة الدائرة في المعرض تستهدف زيادة معدلات الإشغال الفندقي بالإمارة خلال العام المقبل بنحو 15%، وهو ما سيكون بالتوازي مع زيادة السعة الاستيعابية للفنادق، مشيرا إلى الافتتاح المرتقب لفندق “فيرمونت” من فئة الخمس نجوم في الأول من مارس المقبل بسعة 252 غرفة فندقية بحسب ما أعلن هيني شيفر مدير عام فيرمونت عجمان.

وأعلن افتخار حمداني مدير عام فندق وأجنحة رمادا عجمان تحقيق الفندق أعلى نسبة إشغال بين فنادق الشارقة والفجيرة ورأس الخيمة في الفترة بين أكتوبر 2013 ومايو 2014 حيث بلغ عدد الزوار من روسيا ودول الاتحاد السوفيتي السابق 147 ألف زائر بمعدل 700 زائر يوميا، مشيرا إلى استهداف جلب 100 نزيل إضافي يوميا خلال العام الجاري بزيادة معدلها 500% مقارنة بالعام الماضي بعد التعاقد مع موقع حجز الغرف الفندقية الالكتروني “جي دي اس”.

شارك برأيك